❞ كتاب علم الحيوان - الجزء العملي ❝  ⏤ جورج حداد

❞ كتاب علم الحيوان - الجزء العملي ❝ ⏤ جورج حداد

تعتبر أوصاف الشكل الخارجي والتنظيم الداخلي من بين أقدم السجلات المتاحة فيما يتعلق بالدراسة المنهجية للحيوانات. كان أرسطو جامعًا وحيًا للحيوانات لا يعرف الكلل. وجد درجات مختلفة من التعقيد الهيكلي ، الذي وصفه فيما يتعلق بطرق المعيشة والعادات وأجزاء الجسم. على الرغم من أن أرسطو لم يكن لديه نظام تصنيف رسمي ، فمن الواضح أنه رأى الحيوانات مرتبة من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا في سلسلة تصاعدية. بما أن الإنسان كان أكثر تعقيدًا من الحيوانات ، وعلاوة على ذلك ، كان يمتلك هيئة تدريس عقلانية ، فقد احتل أعلى منصب وفئة خاصة. أثبت هذا التصور الهرمي للعالم الحيوي أنه مفيد في كل قرن حتى الوقت الحاضر ، باستثناء أنه في النظرة الحديثة لا يوجد مثل "مقياس الطبيعة" ، وهناك تغير في الوقت من خلال التطور من البسيط إلى المعقد.
جورج حداد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم الحيوان - الجزء النظري ❝ ❞ علم الحيوان - الجزء العملي ❝ ❱
من علم الحيوان علم الأحياء - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
علم الحيوان - الجزء العملي

2003م - 1445هـ
تعتبر أوصاف الشكل الخارجي والتنظيم الداخلي من بين أقدم السجلات المتاحة فيما يتعلق بالدراسة المنهجية للحيوانات. كان أرسطو جامعًا وحيًا للحيوانات لا يعرف الكلل. وجد درجات مختلفة من التعقيد الهيكلي ، الذي وصفه فيما يتعلق بطرق المعيشة والعادات وأجزاء الجسم. على الرغم من أن أرسطو لم يكن لديه نظام تصنيف رسمي ، فمن الواضح أنه رأى الحيوانات مرتبة من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا في سلسلة تصاعدية. بما أن الإنسان كان أكثر تعقيدًا من الحيوانات ، وعلاوة على ذلك ، كان يمتلك هيئة تدريس عقلانية ، فقد احتل أعلى منصب وفئة خاصة. أثبت هذا التصور الهرمي للعالم الحيوي أنه مفيد في كل قرن حتى الوقت الحاضر ، باستثناء أنه في النظرة الحديثة لا يوجد مثل "مقياس الطبيعة" ، وهناك تغير في الوقت من خلال التطور من البسيط إلى المعقد. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 11.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة علم الحيوان - الجزء العملي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل علم الحيوان - الجزء العملي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جورج حداد -

كتب جورج حداد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم الحيوان - الجزء النظري ❝ ❞ علم الحيوان - الجزء العملي ❝ ❱. المزيد..

كتب جورج حداد