❞ كتاب الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن ❝  ⏤ حسين احمد محمد الغشامي

❞ كتاب الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن ❝ ⏤ حسين احمد محمد الغشامي

نبذة عن الكتاب : تناولت هذه الدراسة القواعد القانونية لتحوّل شركة التضامن في كلّ من القانون اليمني والقانون الأردني والقانون المصري، وقد هدفت إلى بيان أحكام تحول شركة التضامن منذ أن كان مجرّد فكرة تدور في خلد القائمين على إدارة الشركة الراغبة في التحوّل حتى يخرج إلى حيز الوجود، وقد تمّ التعرّض في هذه الدراسة إلى مقارنة أحكام تحوّل شركة التضامن في القانون اليمني مع القوانين المتعلقة بتحوّل شركة التضامن في القانون الأردني والقانون المصري. ومن خلال البحث في أحكام تحوّل شركة التضامن، توخيت الإحاطة بمعظم الجوانب القانونية التي تتعلّق بتلك الأحكام ومن تلك الجوانب بيان أهم القواعد التي يجب مراعاتها عند تحوّل شركة التضامن، وكذلك بيّنت هذه الدراسة الشروط والإجراءات التي تتطلّب القوانين محلّ الدراسة إتباعها لإتمام عملية التحوّل، بالإضافة إلى الجزاء المترتب على مخالفة هذه الإجراءات. كما خلصت هذه الدراسة إلى العديد من النتائج والتوصيات.
حسين احمد محمد الغشامي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن ❝ ❱
من القانون التجاري القانون الخاص - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن

2007م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب : تناولت هذه الدراسة القواعد القانونية لتحوّل شركة التضامن في كلّ من القانون اليمني والقانون الأردني والقانون المصري، وقد هدفت إلى بيان أحكام تحول شركة التضامن منذ أن كان مجرّد فكرة تدور في خلد القائمين على إدارة الشركة الراغبة في التحوّل حتى يخرج إلى حيز الوجود، وقد تمّ التعرّض في هذه الدراسة إلى مقارنة أحكام تحوّل شركة التضامن في القانون اليمني مع القوانين المتعلقة بتحوّل شركة التضامن في القانون الأردني والقانون المصري. ومن خلال البحث في أحكام تحوّل شركة التضامن، توخيت الإحاطة بمعظم الجوانب القانونية التي تتعلّق بتلك الأحكام ومن تلك الجوانب بيان أهم القواعد التي يجب مراعاتها عند تحوّل شركة التضامن، وكذلك بيّنت هذه الدراسة الشروط والإجراءات التي تتطلّب القوانين محلّ الدراسة إتباعها لإتمام عملية التحوّل، بالإضافة إلى الجزاء المترتب على مخالفة هذه الإجراءات. كما خلصت هذه الدراسة إلى العديد من النتائج والتوصيات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

شركة الواقع في القانون الاماراتي

الشركة ذات المسؤولية المحدودة في القانون الاماراتي

قانون شركات ذات المسؤولية المحدودة

ادارة الشركة ذات المسؤولية المحدودة

قانون تأسيس الشركات

اجراءات زيادة رأس مال شركة ذات مسؤولية محدودة

اندماج الشركات في القانون الاماراتي

الشركة ذات المسؤولية المحدودة pdf
 



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حسين احمد محمد الغشامي - Hussein Ahmed Mohamed Al Ghushami

كتب حسين احمد محمد الغشامي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاحكام التشريعية لتحول شركة التضامن ❝ ❱. المزيد..

كتب حسين احمد محمد الغشامي