❞ كتاب هكذا ربانا جدي على الطنطاوى ❝  ⏤ عابدة المؤيد العظم

❞ كتاب هكذا ربانا جدي على الطنطاوى ❝ ⏤ عابدة المؤيد العظم

الكتاب من تسعة فصول قصيرة سلسة الأسلوب ممتعة ، تجعلك تعيش معهم وكأنك واحد منهم ... ناهيك عن الفائدة الكبيرة التي تستوحيها من التجارب التربوية ، التي كان يقوم بها الطنطاوي مع أولاده ، لغرس المفاهيم الإسلامية في نفوسهم ، وحثهم على فضائل الأعمال ، والسمو بأخلاقهم إلى عليين ..

مثلاً إذا طلبت منه ابنته شيئاً ، قال لها : اطلبيه من الله وقولي : يا رب ، أريد هذا الشيء، والله سيسمعك ويجيب طلبك .. وبعد أيام يحضر ما طلبته ابنته قائلاً لها : انظري ، لأنك قلت يا رب ، رزقني الله مالاً واشتريت لك ما طلبت .. وبهذا غرس الإيمان بالله والالتجاء إليه وقت الحاجة .
عابدة المؤيد العظم - ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هكذا ربانا جدي على الطنطاوى ❝ ❞ لئلا يتمرد أولادنا ❝ الناشرين : ❞ دار المنارة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تربية الأسرة والمجتمع - مكتبة .


هكذا ربانا جدي علي الطنطاوي ل عابدة المؤيد العظم


اقتباسات من كتاب هكذا ربانا جدي على الطنطاوى

نبذة عن الكتاب:
هكذا ربانا جدي على الطنطاوى

1998م - 1445هـ
الكتاب من تسعة فصول قصيرة سلسة الأسلوب ممتعة ، تجعلك تعيش معهم وكأنك واحد منهم ... ناهيك عن الفائدة الكبيرة التي تستوحيها من التجارب التربوية ، التي كان يقوم بها الطنطاوي مع أولاده ، لغرس المفاهيم الإسلامية في نفوسهم ، وحثهم على فضائل الأعمال ، والسمو بأخلاقهم إلى عليين ..

مثلاً إذا طلبت منه ابنته شيئاً ، قال لها : اطلبيه من الله وقولي : يا رب ، أريد هذا الشيء، والله سيسمعك ويجيب طلبك .. وبعد أيام يحضر ما طلبته ابنته قائلاً لها : انظري ، لأنك قلت يا رب ، رزقني الله مالاً واشتريت لك ما طلبت .. وبهذا غرس الإيمان بالله والالتجاء إليه وقت الحاجة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة هكذا ربانا جدي على الطنطاوى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل هكذا ربانا جدي على الطنطاوى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عابدة المؤيد العظم - Aabidat almuiyid aleazm

كتب عابدة المؤيد العظم ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هكذا ربانا جدي على الطنطاوى ❝ ❞ لئلا يتمرد أولادنا ❝ الناشرين : ❞ دار المنارة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عابدة المؤيد العظم
الناشر:
دار المنارة للنشر والتوزيع
كتب دار المنارة للنشر والتوزيع دار المنارة للنشر والتوزيع مقرها جدة – السعودية. أَسسها الشيخ محمد نادر حتاحت رحمه الله عام ١٩٨٤م , وهي الناشر الحصري لمؤلفات الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله بالإضافة إلى كتب أدبية ودينية اثرائية منوّعة وقصص أطفال تربوية هادفة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأمراض الجنسية أسبابها وعلاجها ❝ ❞ أبو بكر الصديق ❝ ❞ قصص من التاريخ ت :علي طنطاوي ❝ ❞ القاموس الجديد للنباتات الطبية ❝ ❞ مجموع أسئلة شيخ الإسلام ابن تيمية في كتابيه مجموع الفتاوى والفتاوى الكبرى المصرية مرتبا على أبواب الفقه (فهرست) ❝ ❞ قصص من الحياة ❝ ❞ ذكريات علي الطنطاوي الجزء الاول ❝ ❞ صور وخواطر ❝ ❞ من غزل الفقهاء ❝ ❞ فلسفة التربية الإسلامية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علي الطنطاوي ❝ ❞ جلال الدين السيوطي ❝ ❞ حسان شمسي باشا ❝ ❞ أنور الجندي ❝ ❞ عزيز نيسين ❝ ❞ ابن كثير ❝ ❞ ماجد عرسان الكيلاني ❝ ❞ محمد علي البار ❝ ❞ صالح بن عبد الله بن حميد ❝ ❞ عابدة المؤيد العظم ❝ ❞ سمير إسماعيل الحلو ❝ ❞ أحمد العلاونة ❝ ❞ مكي بن أبي طالب القيسي أبو محمد ❝ ❞ عابد بن محمد السفياني ❝ ❞ هورست كلينكل ❝ ❞ مجاهد مأمون ديرانية ❝ ❞ أحمد بك اللحام ❝ ❞ عبد الفتاح اسماعيل شلبي ❝ ❞ عبد الكريم عبد الرحمن الغانم ❝ ❞ د.ماجد الكيلاني ❝ ❞ ب . رادين ❝ ❞ Abdull Rahman As Sungiri_عبد الرحمن السرجاني ❝ ❞ إبراهيم مضواح الألمعي ❝ ❞ سليم عبد الله حجازي ❝ ❞ موسى الزعبي ❝ ❞ عبد الله بن أحمد القادري ❝ ❞ ناجي الطنطاوي ❝ ❞ عبد المجيد صبح ❝ ❱.المزيد.. كتب دار المنارة للنشر والتوزيع