❞ كتاب آخر ملامح الأرض ❝  ⏤ أحمد أبو النجا

❞ كتاب آخر ملامح الأرض ❝ ⏤ أحمد أبو النجا

الناشر: الكتب للنشر
مسجل فى المكتبة الوطنية الألمانية برقم دولى : 9783330840713
المؤلف:
النشر فى : 14.12.2016
عدد الصفحات: 112 مجموعة قصصية مكونة من 9 قصص ورواية قصيرة القصص القصيرة (لحظة، ، ألبرت ولغة الحرب، أيام، البحث عن القلادة، من أجل قلادتى، دموع الزمن، الدكان، الظل) والرواية القصيرة (شفرة العقل الباطن) اليوم هو اليوم الأخير للأرض، أرى الطوفان يأتي من بعيد، عما قريب سيختفي العالم الذي نعرفه وسأختفي أنا أيضًا، على أنْ أنهيَ مَهمَّتي أولًا، كيف بدأ الأمر؟ وكيف انتهى بي جالسًا أعلى سطح البناية التي أقطنُ فيها؟ أنظرُ إلى ساحل البحر وأرقب الطوفان يأتي من بعيد، واضعًا أمامي أدواتي، وأسمع الصرخاتِ تتردد في كلِّ مكان، والناس يُهرَعون يُمنةً ويُسرة أسفل الشارع وعبر الشوارع المحيطة، السيارات تصطدم ببعضها البعض، وأصوات الصراخ يصمُّ الآذان، ولكني لا أكترث، يدي تعمل في سرعة وعقلي وروحي متجسدان مع يدي، محطات حياتي تتوالى أمام عيني .........
أحمد أبو النجا - احمد ابوالنجا روائى وقاص، حاصل على بكالوريوس إدارة فندقية، وأيضا على العديد من الشهادات الدولية والخاصة فى الإداراة والمحاسبة والبرمجة والتطوير.

وقد عمل مديراً لأحد المطاعم العالمية ثم انتقل عام 2007 للعمل كمحلل مشاريع لأحد الشركات الإنشائية الكبرى داخل الكويت، ومنها الى السعودية عام 2016.

إلا أن عمله لم يأخره عن الكتابة فقد احترف الكتابة عام 2007، وكتب عشرات المقالات والخواطر، والقصص القصيرة على المواقع الالكترونية، وخط أربعة روايات ونشرت أول قصة له عام 2010 فى مجلة المجتمع الكويتية.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ آخر ملامح الأرض ❝ ❞ بباطن الأرض أحياء ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
آخر ملامح الأرض

الناشر: الكتب للنشر
مسجل فى المكتبة الوطنية الألمانية برقم دولى : 9783330840713
المؤلف:
النشر فى : 14.12.2016
عدد الصفحات: 112

مجموعة قصصية مكونة من 9 قصص ورواية قصيرة

القصص القصيرة (لحظة، ، ألبرت ولغة الحرب، أيام، البحث عن القلادة، من أجل قلادتى، دموع الزمن، الدكان، الظل)

والرواية القصيرة (شفرة العقل الباطن)

اليوم هو اليوم الأخير للأرض، أرى الطوفان يأتي من بعيد، عما قريب سيختفي العالم الذي نعرفه وسأختفي أنا أيضًا، على أنْ أنهيَ مَهمَّتي أولًا، كيف بدأ الأمر؟ وكيف انتهى بي جالسًا أعلى سطح البناية التي أقطنُ فيها؟ أنظرُ إلى ساحل البحر وأرقب الطوفان يأتي من بعيد، واضعًا أمامي أدواتي، وأسمع الصرخاتِ تتردد في كلِّ مكان، والناس يُهرَعون يُمنةً ويُسرة أسفل الشارع وعبر الشوارع المحيطة، السيارات تصطدم ببعضها البعض، وأصوات الصراخ يصمُّ الآذان، ولكني لا أكترث، يدي تعمل في سرعة وعقلي وروحي متجسدان مع يدي، محطات حياتي تتوالى أمام عيني ......... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة آخر ملامح الأرض

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل آخر ملامح الأرض
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد أبو النجا - Ahmed Abulnaga

كتب أحمد أبو النجا احمد ابوالنجا روائى وقاص، حاصل على بكالوريوس إدارة فندقية، وأيضا على العديد من الشهادات الدولية والخاصة فى الإداراة والمحاسبة والبرمجة والتطوير. وقد عمل مديراً لأحد المطاعم العالمية ثم انتقل عام 2007 للعمل كمحلل مشاريع لأحد الشركات الإنشائية الكبرى داخل الكويت، ومنها الى السعودية عام 2016. إلا أن عمله لم يأخره عن الكتابة فقد احترف الكتابة عام 2007، وكتب عشرات المقالات والخواطر، والقصص القصيرة على المواقع الالكترونية، وخط أربعة روايات ونشرت أول قصة له عام 2010 فى مجلة المجتمع الكويتية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ آخر ملامح الأرض ❝ ❞ بباطن الأرض أحياء ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد أبو النجا