❞ كتاب الحجر الحي ❝  ⏤ ليالكتب دي روكوندو

❞ كتاب الحجر الحي ❝ ⏤ ليالكتب دي روكوندو

حجر صلد، ونحات خبير، فأيهما يفعل فعله في الأخر؟ ذاك مدار الرواية إن كان لا بد لكل رواية من مدار. أما متنها السردي فأشبه بالشرفة المشرعة ساعة الضحى، يطل منها الضوء خفيفا ويسري في الظلام على مهل حتى يبدده. عن ظلمة مايكل أنجلو بوناروتي نتحدث، أمهر نحاتي عصر النهضة وتوأم الرخام. رجل صلب، بارد، صموت، مشدود إلى ذكريات غائمة، ولحظة راهنة تتأرجح بين الأمل والخواء، بين هذا وذاك تمتد جسور وتنقطع أخرى، الأخ غويدو والشاب أندريا، توبولينو وكافالينو والطفل ميشيل والمرأة الحلم، هم تلك الجسور. فهل يتم العبور ويمتلىء الخواء؟ وهل تعبر الروح من الفنان إلى الحجارة فتنهض حية؟
ليالكتب دي روكوندو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحجر الحي ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الحجر الحي

حجر صلد، ونحات خبير، فأيهما يفعل فعله في الأخر؟ ذاك مدار الرواية إن كان لا بد لكل رواية من مدار. أما متنها السردي فأشبه بالشرفة المشرعة ساعة الضحى، يطل منها الضوء خفيفا ويسري في الظلام على مهل حتى يبدده. عن ظلمة مايكل أنجلو بوناروتي نتحدث، أمهر نحاتي عصر النهضة وتوأم الرخام. رجل صلب، بارد، صموت، مشدود إلى ذكريات غائمة، ولحظة راهنة تتأرجح بين الأمل والخواء، بين هذا وذاك تمتد جسور وتنقطع أخرى، الأخ غويدو والشاب أندريا، توبولينو وكافالينو والطفل ميشيل والمرأة الحلم، هم تلك الجسور. فهل يتم العبور ويمتلىء الخواء؟ وهل تعبر الروح من الفنان إلى الحجارة فتنهض حية؟ . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحجر الحي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحجر الحي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ليالكتب دي روكوندو - LIALKTB DI ROKONDO

كتب ليالكتب دي روكوندو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحجر الحي ❝ ❱. المزيد..

كتب ليالكتب دي روكوندو