❞ رواية سقط سهوا ❝  ⏤ إبراهيم المحلاوي

❞ رواية سقط سهوا ❝ ⏤ إبراهيم المحلاوي

طفل بديل … هكذا ولدت، ولو كنت أعرف أنى سأكون بديلا … لو كنت أعرف ذلك لرفضت … لرفضت ذلك بشدة، وأقمت الثورات، ورفعت راية العصيان.ولدت بعد سنة واحدة من اليوم الذى ولدت فيه أمى طفلا ميتا، كانت قد اختارت له اسم فاروق لكنه مات قبل أن يصرخ، قبل أن يستنشق غبار العالم الخارجى، رفض رائحة العالم التى دنست كل شىء.كم تعجبنى شجاعة أخى الذى رفض أن يكون عبدا لحياة تصلبه على ظهرها، وقدر يتحكم فى مصيره … كم تمنيت أن أفعل مثله. كتاب رواية : سقط سهوا كتاب رواية : سقط سهوا
إبراهيم المحلاوي -
إبراهيم المحلاوي كاتب وروائي مصري وطبيب أسنان .

مجموعة قصصية : قبل الاحتضار بقليل .. عن دار نوفا بلاس الكويتية .. 2012

Sorrow suits Ibra
الترجمة الانجليزية لرواية : الحزن يناسب إبرا .. 2012

رواية : كل الطرق تدل علي يوسف
عن دار ليلي للنشر والتوزيع
..
2012

رواية : الحزن يناسب إبرا لــ إبراهيم المحلاوي
عن دار ليلي للنشر والتوزيع
اغسطس
2011 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سقط سهوا ❝ ❞ رواية هاتور – إبراهيم المحلاوي ❝ ❞ المسودة 107 ❝ ❞ دراغونوف ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
سقط سهوا

طفل بديل … هكذا ولدت، ولو كنت أعرف أنى سأكون بديلا … لو كنت أعرف ذلك لرفضت … لرفضت ذلك بشدة، وأقمت الثورات، ورفعت راية العصيان.ولدت بعد سنة واحدة من اليوم الذى ولدت فيه أمى طفلا ميتا، كانت قد اختارت له اسم فاروق لكنه مات قبل أن يصرخ، قبل أن يستنشق غبار العالم الخارجى، رفض رائحة العالم التى دنست كل شىء.كم تعجبنى شجاعة أخى الذى رفض أن يكون عبدا لحياة تصلبه على ظهرها، وقدر يتحكم فى مصيره … كم تمنيت أن أفعل مثله. كتاب رواية : سقط سهوا كتاب رواية : سقط سهوا . المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

طفل بديل … هكذا ولدت، ولو كنت أعرف أنى سأكون بديلا … لو كنت أعرف ذلك لرفضت … لرفضت ذلك بشدة، وأقمت الثورات، ورفعت راية العصيان. ولدت بعد سنة واحدة من اليوم الذى ولدت فيه أمى طفلا ميتا، كانت قد اختارت له اسم فاروق لكنه مات قبل أن يصرخ، قبل أن يستنشق غبار العالم الخارجى، رفض رائحة العالم التى دنست كل شىء. كم تعجبنى شجاعة أخى الذى رفض أن يكون عبدا لحياة تصلبه على ظهرها، وقدر يتحكم فى مصيره … كم تمنيت أن أفعل مثله.


كتاب رواية : سقط سهوا

 



حجم الكتاب عند التحميل : 1000.7 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سقط سهوا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سقط سهوا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إبراهيم المحلاوي - Ibrahim al Mahlawi

كتب إبراهيم المحلاوي إبراهيم المحلاوي كاتب وروائي مصري وطبيب أسنان . مجموعة قصصية : قبل الاحتضار بقليل .. عن دار نوفا بلاس الكويتية .. 2012 Sorrow suits Ibra الترجمة الانجليزية لرواية : الحزن يناسب إبرا .. 2012 رواية : كل الطرق تدل علي يوسف عن دار ليلي للنشر والتوزيع .. 2012 رواية : الحزن يناسب إبرا لــ إبراهيم المحلاوي عن دار ليلي للنشر والتوزيع اغسطس 2011 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سقط سهوا ❝ ❞ رواية هاتور – إبراهيم المحلاوي ❝ ❞ المسودة 107 ❝ ❞ دراغونوف ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إبراهيم المحلاوي