❞ رواية على شفا الموت على شفا الجنون ❝  ⏤ محمد حسين يونس

❞ رواية على شفا الموت على شفا الجنون ❝ ⏤ محمد حسين يونس

يقدم لنا العديد من الروايات والأعمال السردية التى تخضع لمنهجه الخاص، ويتجلى قلم يونس فى هذه الرواية حيث يمزج بين الخيال والواقع، بين العاطفة والشجن وبين العقل والحكمة، أحداث متلاحقة شخصيات متعددة يصفها لنا أدق الوصف، وسرد يتميز بوضوح اللغة وسلاسة الألفاظ، رواية ذات حبكة قوية تجذب فضولك كقارىء لإنهائها فى جلسة واحدة. محمد حسين يونس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خطوات على الأرض المحبوسة ❝ ❞ على شفا الموت على شفا الجنون ❝ الناشرين : ❞ دار الثقافة الجديدة ❝ ❞ دار المستقبل العربي ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
على شفا الموت على شفا الجنون

يقدم لنا العديد من الروايات والأعمال السردية التى تخضع لمنهجه الخاص، ويتجلى قلم يونس فى هذه الرواية حيث يمزج بين الخيال والواقع، بين العاطفة والشجن وبين العقل والحكمة، أحداث متلاحقة شخصيات متعددة يصفها لنا أدق الوصف، وسرد يتميز بوضوح اللغة وسلاسة الألفاظ، رواية ذات حبكة قوية تجذب فضولك كقارىء لإنهائها فى جلسة واحدة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة على شفا الموت على شفا الجنون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل على شفا الموت على شفا الجنون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد حسين يونس - Muhammad Hussain Younes

كتب محمد حسين يونس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خطوات على الأرض المحبوسة ❝ ❞ على شفا الموت على شفا الجنون ❝ الناشرين : ❞ دار الثقافة الجديدة ❝ ❞ دار المستقبل العربي ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد حسين يونس
الناشر:
دار الثقافة الجديدة
كتب دار الثقافة الجديدة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المدخل في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية ج1 ❝ ❞ مفاهيم وقضايا إشكالية ❝ ❞ الفكر السياسى الإسلامى ❝ ❞ تطور الملكية الزراعية فى مصر 1813– 1914 وأثره على الحركة السياسية ❝ ❞ على شفا الموت على شفا الجنون ❝ ❞ مأزق الإقتصاد المصري وكيفية الخروج منه ❝ ❞ المدخل في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.. الجزء الأول حتى 1877 ❝ ❞ مصر الفرعونية بين الماضي والحاضر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد محمود النيرب ❝ ❞ عبدالخالق فاروق ❝ ❞ محمود أمين العالم ❝ ❞ نهلة كرم ❝ ❞ محمد حسين يونس ❝ ❞ علي بركات ❝ ❞ د. عادل ثابت ❝ ❞ فوزي الاخناوي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الثقافة الجديدة