❞ كتاب مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى ❝  ⏤ د. سعاد ماهر محمد

❞ كتاب مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى ❝ ⏤ د. سعاد ماهر محمد

كتاب مدينة أسوان وآثارها في العصر الإسلامي pdf تأليف ، الصعيد المصري أو عاصمة الصعيد، تعد مدينة أسوان من أهم مدن الصعيد في جنوب مصر على ضفتي النيل، لم تأتي أهميتها فقط من موقعها أو سحر جغرافيتها وجمالها فقط بل تأتي تلك الأهمية مما تحمل المدينة من تاريخ وحضارة أبرزها التاريخ والمؤرخين وتم توثيقه للأجيال القادمة.وفي هذا الكتاب تجمع الدكتورة سعاد ماهر مادة تاريخية كبير قامة على أرض أسوان، توضح لنا من خلالها مكانة تلك المدينة في العصر الإسلامي وما بها من آثار إسلامية.
د. سعاد ماهر محمد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 1 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 4 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 2 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 3 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 5 ❝ الناشرين : ❞ المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ❝ ❞ الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى

نبذة عن الكتاب:
مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى

1977م - 1445هـ
كتاب مدينة أسوان وآثارها في العصر الإسلامي pdf تأليف ، الصعيد المصري أو عاصمة الصعيد، تعد مدينة أسوان من أهم مدن الصعيد في جنوب مصر على ضفتي النيل، لم تأتي أهميتها فقط من موقعها أو سحر جغرافيتها وجمالها فقط بل تأتي تلك الأهمية مما تحمل المدينة من تاريخ وحضارة أبرزها التاريخ والمؤرخين وتم توثيقه للأجيال القادمة.وفي هذا الكتاب تجمع الدكتورة سعاد ماهر مادة تاريخية كبير قامة على أرض أسوان، توضح لنا من خلالها مكانة تلك المدينة في العصر الإسلامي وما بها من آثار إسلامية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى

مدينة صحاري اسوان

برجراف عن مدينه اسوان

كم تبعد مدينة اسوان عن القاهرة

مشاهير من أسوان

مناطق في اسوان

مصانع اسوان

المعابد في اسوان

هل اسوان من الصعيد



سنة النشر : 1977م / 1397هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 25.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. سعاد ماهر محمد - Dr.. Souad Maher Mohamed

كتب د. سعاد ماهر محمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 1 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 4 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 2 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 3 ❝ ❞ مساجد مصر وأولياؤها الصالحون الجزء 5 ❝ الناشرين : ❞ المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ❝ ❞ الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. سعاد ماهر محمد
الناشر:
الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية
كتب الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مدينة أسوان وآثارها فى العصر الإسلامى ❝ ❞ عقلة الإصبع في مدينة الشمع ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد نجيب ❝ ❞ د. سعاد ماهر محمد ❝ ❱.المزيد.. كتب الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية