❞ كتاب بحثاً عن فرعون العربي ❝  ⏤ د. علي فهمي خشيم

❞ كتاب بحثاً عن فرعون العربي ❝ ⏤ د. علي فهمي خشيم

يقول المؤلف الدكتور علي فهمي خشيم في فاتحة هذا الكتاب، واصفًا لمحتواه: هذه المجموعة من الدراسات والأبحاث قد تبدو لك منوعة في الموضوع، لكنها بالتأكيد موحدة الغاية والهدف، فهي تدور في نطاقين: اللغة والتاريخ، وتبحث عن الجذور القديمة الجامعة الرابطة، وتحاول تصحيح صور مغلوطة وتصويب مفهومات خاطئة، فهي بهذا تناقش القديم لتحيله جديدًا كما يجب أن يكون. ثم هى تتحرك في دائرتين، دائرة الوطن العربي الكبير، ولها المقالات السبع الأول، ودائرة القطر العربي الليبي وتتدرج من المقالة الثامنة فما بعدها، وتربط الدائرتين حلقة لا تنفصم.
د. علي فهمي خشيم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البرهان على عروبة اللغة المصرية القديمة ❝ ❞ العرب والهيروغليفية ❝ ❞ هؤلاء الأباطرة وألقابهم العربية ❝ ❞ الأكدية العربية ❝ ❞ التواصل دون إنقطاع ودراسات أخرى ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج1 ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج2 ❝ ❞ بحثاً عن فرعون العربي ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مركز الحضارة العربية ❝ ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
بحثاً عن فرعون العربي

يقول المؤلف الدكتور علي فهمي خشيم في فاتحة هذا الكتاب، واصفًا لمحتواه: هذه المجموعة من الدراسات والأبحاث قد تبدو لك منوعة في الموضوع، لكنها بالتأكيد موحدة الغاية والهدف، فهي تدور في نطاقين: اللغة والتاريخ، وتبحث عن الجذور القديمة الجامعة الرابطة، وتحاول تصحيح صور مغلوطة وتصويب مفهومات خاطئة، فهي بهذا تناقش القديم لتحيله جديدًا كما يجب أن يكون. ثم هى تتحرك في دائرتين، دائرة الوطن العربي الكبير، ولها المقالات السبع الأول، ودائرة القطر العربي الليبي وتتدرج من المقالة الثامنة فما بعدها، وتربط الدائرتين حلقة لا تنفصم. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بحثاً عن فرعون العربي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بحثاً عن فرعون العربي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. علي فهمي خشيم - Dr.. Ali Fahmy Khushaim

كتب د. علي فهمي خشيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البرهان على عروبة اللغة المصرية القديمة ❝ ❞ العرب والهيروغليفية ❝ ❞ هؤلاء الأباطرة وألقابهم العربية ❝ ❞ الأكدية العربية ❝ ❞ التواصل دون إنقطاع ودراسات أخرى ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج1 ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج2 ❝ ❞ بحثاً عن فرعون العربي ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مركز الحضارة العربية ❝ ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱. المزيد..

كتب د. علي فهمي خشيم