❞ كتاب سيكولوجية ذوي العاهات ❝  ⏤ مختار حمزة

❞ كتاب سيكولوجية ذوي العاهات ❝ ⏤ مختار حمزة

يحتوي كتاب على ثلاثة أبواب يعطى الباب الأول منه القارئ فكرة عن شخصية المرضى وذوى ‏العاهات بصفة عامة، وما هي العوامل النفسية الهامة التى تؤثر على تكيفهم وعلى سلوكهم العام. ويتكون الباب الثانى من عدة ‏فصول تتحدث كل منها فى عاهة معينة أو مرض معين ويبحثه بشىء من التفصي، فهو يتناول شخصية المصاب والعوامل التى ‏تؤثر عليها وقام المؤلف بإختيار تلك العاهات والأمراض الأكثر انتشاراً في المجتمع المصرى. ويناقش الباب الأخير من الكتاب موضوع التوجيه المهني فيبين، لنا كيف نبحث فى تحليل المهنة وتحليل الفرد وكيفية الإستفادة من البيانات ‏والمعلومات فى توجيه المرضى وذوى العاهات .‏
مختار حمزة - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيكولوجية ذوي العاهات ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
سيكولوجية ذوي العاهات

يحتوي كتاب على ثلاثة أبواب يعطى الباب الأول منه القارئ فكرة عن شخصية المرضى وذوى ‏العاهات بصفة عامة، وما هي العوامل النفسية الهامة التى تؤثر على تكيفهم وعلى سلوكهم العام.

ويتكون الباب الثانى من عدة ‏فصول تتحدث كل منها فى عاهة معينة أو مرض معين ويبحثه بشىء من التفصي، فهو يتناول شخصية المصاب والعوامل التى ‏تؤثر عليها وقام المؤلف بإختيار تلك العاهات والأمراض الأكثر انتشاراً في المجتمع المصرى.

ويناقش الباب الأخير من الكتاب موضوع التوجيه المهني فيبين، لنا كيف نبحث فى تحليل المهنة وتحليل الفرد وكيفية الإستفادة من البيانات ‏والمعلومات فى توجيه المرضى وذوى العاهات .‏ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سيكولوجية ذوي العاهات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سيكولوجية ذوي العاهات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مختار حمزة - MKHTAR HMZH

كتب مختار حمزة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سيكولوجية ذوي العاهات ❝ ❱. المزيد..

كتب مختار حمزة