❞ كتاب لعنة آدم ❝  ⏤ بريان سايكس

❞ كتاب لعنة آدم ❝ ⏤ بريان سايكس

وصف كتاب pdf تأليف ()
مؤلف هذا الكتاب، أستاذ للوراثة في جامعة أكسفورد، وقد حفزه للبدء بتأليف هذا الكتاب، أنه دعي مؤخراً إلى مؤتمر طبي كان الداعي إليه رجل أعمال يرأس شركة أدوية واسمه أيضاً سايكس. سأل الكثيرون سايكس العالم عما إذا كان على صلة قرابة بسايكس رجل الأعمال استفزته كثرة الأسئلة فأخذ يجري أبحاثاً لإثبات أو نفي وجود صلة قرابة بينه وبين رجل الأعمال. استخدم في أبحاثه هذه كروموسوم واي الذكوري. ينتقل هذا الكروموسوم من الأب وحده للابن الذكر وليس من الأب والأم معاً، كما في الكروموسومات الأخرى بنواة الخلية. دراسة تركيب الكروموسوم واي تمكّن من معرفة تسلسل النسب الأبوي وتمييز هوية الأقارب المنتمين لجدّ أو سلف واح يتناول هذا الكتاب أسئلة كثيرة تدور حول ذكورة الرجال وكروموسوم واي المسبب لها، ويعرض كل هذا بأسلوب واضح رشيق موجّه أساساً لغير المختصين.
بريان سايكس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لعنة آدم ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
لعنة آدم

وصف كتاب pdf تأليف ()
مؤلف هذا الكتاب، أستاذ للوراثة في جامعة أكسفورد، وقد حفزه للبدء بتأليف هذا الكتاب، أنه دعي مؤخراً إلى مؤتمر طبي كان الداعي إليه رجل أعمال يرأس شركة أدوية واسمه أيضاً سايكس. سأل الكثيرون سايكس العالم عما إذا كان على صلة قرابة بسايكس رجل الأعمال استفزته كثرة الأسئلة فأخذ يجري أبحاثاً لإثبات أو نفي وجود صلة قرابة بينه وبين رجل الأعمال. استخدم في أبحاثه هذه كروموسوم واي الذكوري. ينتقل هذا الكروموسوم من الأب وحده للابن الذكر وليس من الأب والأم معاً، كما في الكروموسومات الأخرى بنواة الخلية. دراسة تركيب الكروموسوم واي تمكّن من معرفة تسلسل النسب الأبوي وتمييز هوية الأقارب المنتمين لجدّ أو سلف واح يتناول هذا الكتاب أسئلة كثيرة تدور حول ذكورة الرجال وكروموسوم واي المسبب لها، ويعرض كل هذا بأسلوب واضح رشيق موجّه أساساً لغير المختصين. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 9.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة لعنة آدم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل لعنة آدم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بريان سايكس - BRIAN SAIKS

كتب بريان سايكس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لعنة آدم ❝ ❱. المزيد..

كتب بريان سايكس