❞ كتاب قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر ❝  ⏤ د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا

❞ كتاب قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر ❝ ⏤ د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا

يحلل الكتاب الذي بين أيدينا العديد من قضايا العالم الإسلامي والمشكلات السياسية الواقع فيها في التاريخ الوسيط والحديث، ففي الإسلام الوسيط كانت هناك قضايا المواجهة بين الإسلام والغرب، وهنا يتطرق لمناقشة الحروب الصليبية والاقتتال المسلح بين المسلمين والمسيحيين، ومسألة الوحدة الإسلامية، وصولًا إلى ظهور الدولة العثمانية كبعث إسلامي جدي وفي الإسلام الحديث هناك العديد من المشكلات السياسية التي يعرضها الكتاب ويفصلها ويناقشها، مثل مشكلة أفغانستان ومشكلة السودان والجنوب النزاع الأثيوبي الصومالي والنزاع المغربي الجزائري وغير ذلك من المشكلات الحادثة
د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر

يحلل الكتاب الذي بين أيدينا العديد من قضايا العالم الإسلامي والمشكلات السياسية الواقع فيها في التاريخ الوسيط والحديث، ففي الإسلام الوسيط كانت هناك قضايا المواجهة بين الإسلام والغرب، وهنا يتطرق لمناقشة الحروب الصليبية والاقتتال المسلح بين المسلمين والمسيحيين، ومسألة الوحدة الإسلامية، وصولًا إلى ظهور الدولة العثمانية كبعث إسلامي جدي وفي الإسلام الحديث هناك العديد من المشكلات السياسية التي يعرضها الكتاب ويفصلها ويناقشها، مثل مشكلة أفغانستان ومشكلة السودان والجنوب النزاع الأثيوبي الصومالي والنزاع المغربي الجزائري وغير ذلك من المشكلات الحادثة . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 18.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا - D. FTHIH ALNBRAOA D. MHMD NSR MHNA

كتب د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضايا العالم الإسلامى ومشكلاته السياسية بين الماضى والحاضر ❝ ❱. المزيد..

كتب د. فتحية النبراوى د. محمد نصر مهنا