❞ كتاب مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال ❝  ⏤ نخبة من الباحثين

❞ كتاب مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال ❝ ⏤ نخبة من الباحثين

هذا الإصدار الرابع في مشروعاتنا الثقافية العالمية الممتدة بمشيئة الله تعالى: ((مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر)) يأتي في هذه اللحظة التاريخية الحرجة، التي ما تزال أسبابها وآثارها وتداعياتها ماضية في حياة العالم جميعه.
نخبة من الباحثين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال ❝ ❞ الدور الحضاري للأمة المسلمة في عالم الغ وال ❝ ❞ ظاهرة التطرف والعنف من مواجهة الآثار إلى معالجة الأسباب جزئين ❝ ❞ رسالة القرآن الكريم ❝ ❞ الإسلام الدين الثاني في أوروبا ❝ ❞ رسالة المسلم في حقبة العولمة ❝ ❞ نحن و أطفالنا ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ إدارة البحوث والدراسات الإسلامية قطر ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات قطر ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات دولة قطر ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال

2004م - 1445هـ
هذا الإصدار الرابع في مشروعاتنا الثقافية العالمية الممتدة بمشيئة الله تعالى: ((مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر)) يأتي في هذه اللحظة التاريخية الحرجة، التي ما تزال أسبابها وآثارها وتداعياتها ماضية في حياة العالم جميعه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يمكن أن تمثل بداية لحقبة تاريخية جديدة وخطيرة على مستوى الثقافة، والسياسة، والاجتماع، والاقتصاد، والتربية والتعليم، والإعلام وإن شئت فقل على مسيرة الحضارة الإنسانية عامة بكل مكوناتها. لذلك فالأمر يتطلب الكثير من التفكير والنظر والتأمل وحسن قراءة المقدمات والتعرف إلى الأسباب، في محاولة لإبصار العواقب والتداعيات، ووضع خطة مدروسة لكيفية التعامل معها، على مستوى (الذات) وما كشفت عنه تلك الأحداث من فجوات وإصابات، وأورثته من اجتهادات وردود أفعال، منها السوي ومنها الكثير غير السوي، بحيث أعادت الكثير منا إلى موقع الفكر الدفاعي وسمحت بتحكم (الآخر) بساحة اهتمامنا وتفكيرنا. 



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 17.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نخبة من الباحثين - NKHBH MN ALBAHTHIN

كتب نخبة من الباحثين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال ❝ ❞ الدور الحضاري للأمة المسلمة في عالم الغ وال ❝ ❞ ظاهرة التطرف والعنف من مواجهة الآثار إلى معالجة الأسباب جزئين ❝ ❞ رسالة القرآن الكريم ❝ ❞ الإسلام الدين الثاني في أوروبا ❝ ❞ رسالة المسلم في حقبة العولمة ❝ ❞ نحن و أطفالنا ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ إدارة البحوث والدراسات الإسلامية قطر ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات قطر ❝ ❞ مركز البحوث والدراسات دولة قطر ❝ ❱. المزيد..

كتب نخبة من الباحثين
الناشر:
مركز البحوث والدراسات
كتب مركز البحوث والدراسات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصر 2013م دراسة تحليلية لعملية التحول السياسي في مصر ❝ ❞ التفسير التحليلي للشطر الأول من سورة آل عمران ❝ ❞ الثورة والتغيير فى الوطن العربى عبر العصور: أعمال ندوة الجمعية المصرية للدراسات التاريخية ❝ ❞ مسلمو الغرب بعد أحداث سبتمبر وال ❝ ❞ الدر المنثور فى التفسير بالماثور ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جلال الدين السيوطي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد فهمى ❝ ❞ نخبة من الباحثين ❝ ❞ شاكر جمعة بكري الكبيسي ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز البحوث والدراسات