❞ كتاب منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝  ⏤ الدكتورة نادية الشرقاوي

❞ كتاب منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ ⏤ الدكتورة نادية الشرقاوي

هذا الكتاب هو دراسة لمنهج القرآن في الرد على المخالفين من اليهود والنصارى، محاوِلةً من خلاله الكاتبة أن تجيب عن: أهم القضايا التي اهتم القرآن بعرضها في مناظرته لليهود والنصارى؟. ما مزاعم أهل الكتاب ودعواهم التي وقف القرآن للرد عليها؟. كيف واجه القرآن هذه الدعاوى، ورد الأمور إلى نصابها بإقرار ما كان حقاً منها وتفنيد ما كان باطلاً؟. كيف منح القرآن أمور العقيدة اهتماماً خاصاً، وعني بتصحيحها أكثر من غيرها من أمور الشريعة بعدّ العقيدة ركناً ثابتاً؟ .
الدكتورة نادية الشرقاوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ الناشرين : ❞ دار صفحات ❝ ❱
من مقارنة الأديان فرق ومذاهب وأفكار وردود - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى

2010م - 1445هـ
هذا الكتاب هو دراسة لمنهج القرآن في الرد على المخالفين من اليهود والنصارى، محاوِلةً من خلاله الكاتبة أن تجيب عن: أهم القضايا التي اهتم القرآن بعرضها في مناظرته لليهود والنصارى؟. ما مزاعم أهل الكتاب ودعواهم التي وقف القرآن للرد عليها؟. كيف واجه القرآن هذه الدعاوى، ورد الأمور إلى نصابها بإقرار ما كان حقاً منها وتفنيد ما كان باطلاً؟. كيف منح القرآن أمور العقيدة اهتماماً خاصاً، وعني بتصحيحها أكثر من غيرها من أمور الشريعة بعدّ العقيدة ركناً ثابتاً؟ . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

اولى القران أمور العقيدة اهتماما خاصا ورد الأمور وعنى بتصحيحها أكثر من غيرها من أمور الشريعة, فالعقدية كانت وستظل الركن الثابت الذي لا يقبل النسخ في الديانات السماوية, ولهذا رد القران الأمور إلى نصابها بإقرار ما كان حقا منها وتفنيد ما كان باطلا, وبهذا ذكر القران الكريم مزاعم أهل الكتاب ودعاواهم ورد عليها على شكل قضايا عقائدية محورية أعاد ذكر بعضها أكثر من مرة وبأكثر من جواب شكلت فيما بينها منهجا فريدا في الرد على هذه الشبهات.
 



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الدكتورة نادية الشرقاوي - ALDKTORH NADIH ALSHRQAOI

كتب الدكتورة نادية الشرقاوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ الناشرين : ❞ دار صفحات ❝ ❱. المزيد..

كتب الدكتورة نادية الشرقاوي
الناشر:
دار صفحات
كتب دار صفحات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حكاية الببغاء السبعون (ألف ليلة وليلة الهندية) ❝ ❞ منهج القرآن الكريم فى الرد على المخالفين من اليهود والنصارى ❝ ❞ أزمة الإسلام الحرب الأقدس والإرهاب المدني ❝ ❞ صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين (سياسياً اجتماعياً اقتصادياً) ❝ ❞ الله والفيزياء الحديثة God and the new Physics ❝ ❞ فك الشيفرة الماسونية - أسرار الرمز المفقود ❝ ❞ معضلة الظاهرة الإسلامية ❝ ❞ إشكالية الطائفية في الفكر العربي المعاصر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ برنارد لويس ❝ ❞ بول دافيز ❝ ❞ نيرمين سعد الدين إبراهيم ❝ ❞ الدكتورة نادية الشرقاوي ❝ ❞ إيان جيتينز ❝ ❞ غابرييلا ساباتيني ❝ ❞ حسام كصاي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار صفحات