❞ كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟ ❝  ⏤ محمد عمارة

❞ كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟ ❝ ⏤ محمد عمارة

يؤمن المسلمون بكل النبوات والرسالات.. ويُعظِّمون كل الرسل والأنبياء.

بينما توراة اليهود وتلمودهم يدعوانهم إلى « أكل الشعوب الأخرى » !.. وإبادة غير اليهود!.. وكذلك النصرانية الغربية ، التي تسعى لتنصير كل المسلمين، وإزالة الإسلام من الوجود !

ومع اليهودية والنصرانية تقف « النزعة المركزية » للحضارة الغربية، فتعمل – بتغريب العالم – على إلغاء الآخر.. وصبّ العالم – بالعولمة – في قالب النموذج الحضاري الغربي!

ومع كل هذا.. نرى الكَذَبة من غلاة العلمانيين يتَّهمون المسلمين بالضيق بالآخر، ورفض التعايش مع الآخرين !. ولتتبع علاقة الإسلام بالآخرين.. وموقف الآخرين من الإسلام – في الثقافات الدينية والمدنية – كشفًا للحقائق.. وفضحًا للأكاذيب.. يصدر هذا الكتاب.
محمد عمارة - هو مفكر إسلامي مصري، ومؤلف ومحقق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، وعضو هيئة كبار علماء الأزهر، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر، ورئيس تحرير مجلة الأزهر حتى 16 يونيو 2015. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثورة 25 يناير وكسر حاجز الخوف ❝ ❞ الغزو الفكري وهم أم حقيقة؟ ❝ ❞ تحرير المرأة بين الغرب والاسلام ❝ ❞ شبهات حول القرآن الكريم ❝ ❞ الحضارات العالمية: تدافع أم صراع؟ ❝ ❞ تقرير علمي تعليقا على كتاب: مستعدين للمجاوبة لسمير مرقس الممنوع في مصر ❝ ❞ الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل ❝ ❞ هذا هو الإسلام: الدين والحضارة، عوامل امتياز الإسلام - شهادة غربية ❝ ❞ في المسألة القبطية حقائق وأوهام ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الأزهر الشريف ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❞ دار الكتب والوثائق القومية ❝ ❞ دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ دار الدعوة للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الامام البخاري ❝ ❞ مكتبة الإمام البخاري للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار العلوم ❝ ❞ دار النهار للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مركز الإعلام العربي ❝ ❞ مركز دراسات العالم الاسلامى ❝ ❞ دار الوحدة ❝ ❱
من فكر إسلامي الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟

نبذة عن الكتاب:
الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟

يؤمن المسلمون بكل النبوات والرسالات.. ويُعظِّمون كل الرسل والأنبياء.

بينما توراة اليهود وتلمودهم يدعوانهم إلى « أكل الشعوب الأخرى » !.. وإبادة غير اليهود!.. وكذلك النصرانية الغربية ، التي تسعى لتنصير كل المسلمين، وإزالة الإسلام من الوجود !

ومع اليهودية والنصرانية تقف « النزعة المركزية » للحضارة الغربية، فتعمل – بتغريب العالم – على إلغاء الآخر.. وصبّ العالم – بالعولمة – في قالب النموذج الحضاري الغربي!

ومع كل هذا.. نرى الكَذَبة من غلاة العلمانيين يتَّهمون المسلمين بالضيق بالآخر، ورفض التعايش مع الآخرين !. ولتتبع علاقة الإسلام بالآخرين.. وموقف الآخرين من الإسلام – في الثقافات الدينية والمدنية – كشفًا للحقائق.. وفضحًا للأكاذيب.. يصدر هذا الكتاب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 يحدثنا المفكر الإسلامي محمد عمارة في هذا الكتاب عن موقف الإسلام من الآخر بشكل صحيح، ويعرض لنا الشبهات والاتهامات التي وجهت للإسلام في تعامله ونظرته إلى الآخر، ويرد على هذه الشبهات بما يدل على عكسها من التاريخ والشرع والعقل، ومن هذه الشبهات القول بأن الإسلام يعادي كل معتنقي الأديان السماوية، ويعرض لنا المؤلف الدكتور محمد عمارة جملة من المواقف و البيانات التي أصدرها مسؤولون و منظمات يهودية و مسيحية يعتدون فيها على الإسلام بشكل صريح ويعملون على تشويه صورته والطعن في نبي الإسلام. 



حجم الكتاب عند التحميل : 4.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإسلام الآخر من يعترف بمن ومن ينكر من؟
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد عمارة - Mohamed Emara

كتب محمد عمارة هو مفكر إسلامي مصري، ومؤلف ومحقق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، وعضو هيئة كبار علماء الأزهر، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر، ورئيس تحرير مجلة الأزهر حتى 16 يونيو 2015. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثورة 25 يناير وكسر حاجز الخوف ❝ ❞ الغزو الفكري وهم أم حقيقة؟ ❝ ❞ تحرير المرأة بين الغرب والاسلام ❝ ❞ شبهات حول القرآن الكريم ❝ ❞ الحضارات العالمية: تدافع أم صراع؟ ❝ ❞ تقرير علمي تعليقا على كتاب: مستعدين للمجاوبة لسمير مرقس الممنوع في مصر ❝ ❞ الإسلام والأقليات: الماضي، والحاضر، والمستقبل ❝ ❞ هذا هو الإسلام: الدين والحضارة، عوامل امتياز الإسلام - شهادة غربية ❝ ❞ في المسألة القبطية حقائق وأوهام ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ الأزهر الشريف ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❞ دار الكتب والوثائق القومية ❝ ❞ دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ دار الدعوة للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الامام البخاري ❝ ❞ مكتبة الإمام البخاري للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار العلوم ❝ ❞ دار النهار للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مركز الإعلام العربي ❝ ❞ مركز دراسات العالم الاسلامى ❝ ❞ دار الوحدة ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عمارة