❞ كتاب الله ليس كما تروجون ❝  ⏤ زيغريد هونكي

❞ كتاب الله ليس كما تروجون ❝ ⏤ زيغريد هونكي

تكمن الحقائق المستورة عن واقعنا الحالى المتهالك الذى نعيش، كيف وصلنا ومن كان وراء ذلك، وكيف حيكت كل المؤامرات على العرب والمسلمون، وكيف تمت محاربة "الله" للإطاحة بعبيد الله. مجهود رائع من الباحثة والمستشرقة الألمانية ()، كتابٌ عظيم القدر والقيمة، عظيم النفع والفائدة، دفاع هادئ سلس عن منهج رحيب، وحضارة عظمى، موضوع الكتاب بالعموم هو الإسلام عند العرب بشكل خاص لأنهم كانوا أول من استقبل الإسلام. عرجت فى البداية على وضع أوروبا فى العصور السوداء وأين كان العرب حينها، ثم حنق الأوروبيين على الإسلام والمسلمين، وانتهت بانتهاء العصر الذهبى للمسلمين والتى كما تراه الكاتبة عند انتشار سلطة الإسلام على يد غير العرب. زيغريد هونكي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الله ليس كما تروجون ❝ الناشرين : ❞ دار الفرقد للنشر ❝ ❱
من مقارنة الأديان فرق ومذاهب وأفكار وردود - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الله ليس كما تروجون

2009م - 1445هـ
تكمن الحقائق المستورة عن واقعنا الحالى المتهالك الذى نعيش، كيف وصلنا ومن كان وراء ذلك، وكيف حيكت كل المؤامرات على العرب والمسلمون، وكيف تمت محاربة "الله" للإطاحة بعبيد الله. مجهود رائع من الباحثة والمستشرقة الألمانية ()، كتابٌ عظيم القدر والقيمة، عظيم النفع والفائدة، دفاع هادئ سلس عن منهج رحيب، وحضارة عظمى، موضوع الكتاب بالعموم هو الإسلام عند العرب بشكل خاص لأنهم كانوا أول من استقبل الإسلام. عرجت فى البداية على وضع أوروبا فى العصور السوداء وأين كان العرب حينها، ثم حنق الأوروبيين على الإسلام والمسلمين، وانتهت بانتهاء العصر الذهبى للمسلمين والتى كما تراه الكاتبة عند انتشار سلطة الإسلام على يد غير العرب.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 
 



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الله ليس كما تروجون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
زيغريد هونكي - ZIGHRID HONKI

كتب زيغريد هونكي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الله ليس كما تروجون ❝ الناشرين : ❞ دار الفرقد للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب زيغريد هونكي
الناشر:
دار الفرقد للنشر
كتب  دار الفرقد للنشر دأبت دار الفرقد للنشر منذ انطلاقتها عام التأكيد على أهمية تعميم الفكر التنويري على امتداد الوطن العربي من خلال إبراز الملامح الإنسانية للفكر والثقافة العربيين. تشكل هذه الملامح المنطلق الصحيح لاستيعاب حضارة تمثل أولى بواكير الوعي الإنساني المتحضر. وقد تجلى هذا التوجه في التواصل مع كوكبة من المثقفين العرب ونشر أعمالهم الفكرية الإبداعية والنقدية. أما الجانب الآخر من نشاطات الدار والذي لا يقل عن سابقه أهمية، فيتمثل في نقل أعمال عالمية مختارة من مختلف الثقافات واللغات إلى اللغة العربية معتمدة على نخبة متميزة من المترجمين من ذوي الخبرة الواسعة لغوياً وثقافياً وأكاديمياً حرصاً منها على تعريف القارئ العربي بمناهج وطرائق تفكير أهم أعلام الثقافات الأخرى في مجالات السياسة والفكر وعلم الاجتماع والروحانيات والرواية والشعر والنقد الأدبي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرواية الإنجليزية في القرن العشرين ❝ ❞ سر الصبر ❝ ❞ ثروة الأمم ❝ ❞ سلسلة ترانسيرفينغ الواقع: فضاء الاحتمالات ❝ ❞ تعاليم المتصوفين ❝ ❞ لغة الخلق الظاهرة الحيوية وموقع الإنسان منها ❝ ❞ الله ليس كما تروجون ❝ ❞ أساسيات العلاقات الدولية ❝ ❞ أجمل قصة عن العالم ، أسرار بداياتنا ❝ ❞ الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن سينا ❝ ❞ آدم سميث ❝ ❞ جوستاين غاردر ❝ ❞ فاديم زيلاند ❝ ❞ جورج فريدمان ❝ ❞ عبد الكريم ناصيف ❝ ❞ حضرة عنايت خان ❝ ❞ مارتن غرين ❝ ❞ زيغريد هونكي ❝ ❞ جوانيتا إلياس ود بيتر ستش ❝ ❞ دومينك سيمونة ❝ ❞ جوناثان هايدت ❝ ❞ ألفرد مارشال ❝ ❞ هرناندو دي سوتو ❝ ❞ حسام الدين خضور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الفرقد للنشر