❞ كتاب مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني ❝  ⏤ محمد بن عبدالرحمن اليحيى

❞ كتاب مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني ❝ ⏤ محمد بن عبدالرحمن اليحيى

لقد ضاقت سوریا بأهلها فقراً وحاجة، بعد خیرات بلادهم الوفیرة، التي اقتنصها الطغاة الباطنیون، فباتوا أغنیاء مترفین بعد الفقر والعوز، والجهل والعزلة. اسأل عن علماء سوریا ودعاتها لماذا تشردوا في كل واد،وهاموا على وجوههم في البلاد؟! فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ینتظر، وقد حرموا من وثائق السفر، وشهادات المیلاد لأبنائهم وأحفادهم، وعاشوا في غربة قاتلة ولا ذنب لهم إلا أن قالوا: ربنا لله، وحسبنا لله ونعم الوكیل.. وسل الحرائر لماذا جأرنْ بالدعاء عند تمزیق الحجاب في شوارع دمشق معقل الإسلام، وعاصمة بني أمیة؟! لعلك تجد جوابا شًافیا عًلى هذه الأسئلة في كتابنا هذا بإذن لله ... فقد أردنا من هذا البحث أن یطلع المسلمون على المآسي المتجددة، والجراح النازفة لهذا القطر العزیز، ففي تسجیل تاریخ هذه الفترة ضمان لحقائق نخشى أن تعفو علیها ریاح التزویر والتلفیق... ومن حق الأجیال اللاحقة أن تعرف من هم أعداؤها، وما هي مخططاتهم، ومن هم الذین أجرموا بحقهم وحق آبائهم وأوطانهم؟! أخي القارئ: إن تاریخ بلادك طوال نصف قرن من الزمن، قد لا یوفیه هذا الكتاب حقه، لأن الأحداث خطیرة، والمصائب مذهلة موجعة، وجرى من المجازر والدمار ما تشیب له الولدان.. نحن بحاجة إلى بحوث مستفیضة، ومجلدات مفصلة ترصد ذلك التاریخ وما فیه، وقد اكتفینا بالخطوط العریضة، وعالجنا الأحداث بموضوعیة مركزة.
محمد بن عبدالرحمن اليحيى -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني ❝ ❱
من تاريخ سوريا كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني

2011م - 1445هـ
لقد ضاقت سوریا بأهلها فقراً وحاجة، بعد خیرات بلادهم الوفیرة، التي اقتنصها الطغاة الباطنیون، فباتوا أغنیاء مترفین بعد الفقر والعوز، والجهل والعزلة. اسأل عن علماء سوریا ودعاتها لماذا تشردوا في كل واد،وهاموا على وجوههم في البلاد؟! فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ینتظر، وقد حرموا من وثائق السفر، وشهادات المیلاد لأبنائهم وأحفادهم، وعاشوا في غربة قاتلة ولا ذنب لهم إلا أن قالوا: ربنا لله، وحسبنا لله ونعم الوكیل.. وسل الحرائر لماذا جأرنْ بالدعاء عند تمزیق الحجاب في شوارع دمشق معقل الإسلام، وعاصمة بني أمیة؟! لعلك تجد جوابا شًافیا عًلى هذه الأسئلة في كتابنا هذا بإذن لله ... فقد أردنا من هذا البحث أن یطلع المسلمون على المآسي المتجددة، والجراح النازفة لهذا القطر العزیز، ففي تسجیل تاریخ هذه الفترة ضمان لحقائق نخشى أن تعفو علیها ریاح التزویر والتلفیق... ومن حق الأجیال اللاحقة أن تعرف من هم أعداؤها، وما هي مخططاتهم، ومن هم الذین أجرموا بحقهم وحق آبائهم وأوطانهم؟! أخي القارئ: إن تاریخ بلادك طوال نصف قرن من الزمن، قد لا یوفیه هذا الكتاب حقه، لأن الأحداث خطیرة، والمصائب مذهلة موجعة، وجرى من المجازر والدمار ما تشیب له الولدان.. نحن بحاجة إلى بحوث مستفیضة، ومجلدات مفصلة ترصد ذلك التاریخ وما فیه، وقد اكتفینا بالخطوط العریضة، وعالجنا الأحداث بموضوعیة مركزة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني

التاريخ فكري

تاريخي سياسي

السياسه 

الارهاب

 



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : rar.
عداد القراءة: عدد قراءة مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات rarقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات rar
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.rarlab.com/download.htm'

المؤلف:
محمد بن عبدالرحمن اليحيى - Muhammad bin Abdul Rahman Al Yahya

كتب محمد بن عبدالرحمن اليحيى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مأساة سوريا في ظل الإرهاب العسكري والتسلط الباطني ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد بن عبدالرحمن اليحيى