❞ كتاب أولية العقل ❝  ⏤ عادل ضاهر

❞ كتاب أولية العقل ❝ ⏤ عادل ضاهر

نبذة الناشر:
في كلامنا على الإسلام السياسي، لا نريد أن تهيئ للقارئ أن الإسلام السياسي كل متجانس، ثمة حركات إسلامية كثيرة تحولت إلى أخراب أو شبه أخراب، كحركة الإخوان، وحركة النهضة التي أسسها راشد الفنوشي في تونس، والجماعة الإسلامية في باكستان وغيرها... وهذه الحركات متنوعة في مشروعاتها السياسية، وإن كان مما يوجد فيها أكثر، أهم ما يباعد بينها. لن نعني هنا إلا بشكل هامشي جداً بما باعد بين هذه الحركات، بل إن اهتمامنا سينصب بشكل أساسي على الأطروحات المشتركة بين معظمها والتي تثير أسئلة فلسفية.
عادل ضاهر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أولية العقل نقد اطروحات الإسلام السياسى ❝ ❞ أولية العقل ❝ الناشرين : ❞ دار أمواج للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
أولية العقل

نبذة الناشر:
في كلامنا على الإسلام السياسي، لا نريد أن تهيئ للقارئ أن الإسلام السياسي كل متجانس، ثمة حركات إسلامية كثيرة تحولت إلى أخراب أو شبه أخراب، كحركة الإخوان، وحركة النهضة التي أسسها راشد الفنوشي في تونس، والجماعة الإسلامية في باكستان وغيرها... وهذه الحركات متنوعة في مشروعاتها السياسية، وإن كان مما يوجد فيها أكثر، أهم ما يباعد بينها. لن نعني هنا إلا بشكل هامشي جداً بما باعد بين هذه الحركات، بل إن اهتمامنا سينصب بشكل أساسي على الأطروحات المشتركة بين معظمها والتي تثير أسئلة فلسفية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 9.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أولية العقل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أولية العقل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عادل ضاهر - Adel Daher

كتب عادل ضاهر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أولية العقل نقد اطروحات الإسلام السياسى ❝ ❞ أولية العقل ❝ الناشرين : ❞ دار أمواج للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عادل ضاهر