❞ كتاب عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991 ❝  ⏤ إريك هوبزباوم

❞ كتاب عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991 ❝ ⏤ إريك هوبزباوم

يستكمل الباحث والمؤرخ المشهور في هذا الكتاب مشروعه المكون من أربعة مجلدات ضخمة يتناول فيها تاريخ العالم المعاصر. والكتاب الأول من هذه السلسلة بعنوان: عصر الثورة، اتبعه بعصر رأس المال، ثم بعصر الامبراطورية ويأتي هذا الكتاب الذي بين أيدينا كآخر مجلدات هذا المشروع الهام.ويرى المؤلف أن القرن العشرين الوجيز بدأ باندلاع الحرب العالمية الأولى والثورة الروسية وانتهى بانهيار الاتحاد السوفيتي والأنظمة الشيوعية في أوروبا الوسطى عام 1991 تخلله حربان عالميتان وانهيار الإمبراطوريات الاستعمارية القديمة وحروب الاستقلال والتحرر الوطني ثم الحرب الباردة التي أعقبتها مرحلة الهيمنة الأمريكية والصراعات الإقليمية والثورة المعلوماتية.
إريك هوبزباوم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختراع التراث ❝ ❞ عصر رأس المال 1848 1875 ❝ ❞ عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991 ❝ ❞ عصر مثير ❝ ❞ عصر رأس المال 1848 1875 ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❞ ادارة ترجمان السنة ❝ ❞ مطبوعات مركز البحوث والدراسات الاجتماعية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991

يستكمل الباحث والمؤرخ المشهور في هذا الكتاب مشروعه المكون من أربعة مجلدات ضخمة يتناول فيها تاريخ العالم المعاصر. والكتاب الأول من هذه السلسلة بعنوان: عصر الثورة، اتبعه بعصر رأس المال، ثم بعصر الامبراطورية ويأتي هذا الكتاب الذي بين أيدينا كآخر مجلدات هذا المشروع الهام.ويرى المؤلف أن القرن العشرين الوجيز بدأ باندلاع الحرب العالمية الأولى والثورة الروسية وانتهى بانهيار الاتحاد السوفيتي والأنظمة الشيوعية في أوروبا الوسطى عام 1991 تخلله حربان عالميتان وانهيار الإمبراطوريات الاستعمارية القديمة وحروب الاستقلال والتحرر الوطني ثم الحرب الباردة التي أعقبتها مرحلة الهيمنة الأمريكية والصراعات الإقليمية والثورة المعلوماتية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 19.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إريك هوبزباوم - Eric Hobsbawm

كتب إريك هوبزباوم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختراع التراث ❝ ❞ عصر رأس المال 1848 1875 ❝ ❞ عصر التطرفات القرن العشرون الوجيز 1914 1991 ❝ ❞ عصر مثير ❝ ❞ عصر رأس المال 1848 1875 ❝ الناشرين : ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❞ ادارة ترجمان السنة ❝ ❞ مطبوعات مركز البحوث والدراسات الاجتماعية ❝ ❱. المزيد..

كتب إريك هوبزباوم