❞ كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى ❝  ⏤ د. أحمد عرفات القاضى

❞ كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى ❝ ⏤ د. أحمد عرفات القاضى

هذا الكتاب عبارة عن وقفة مع أبي حامد الغزالي من خلال قضيتين هامتين من قضايا الفكر الإنساني ألا وهما: التربية والسياسة، وهما من القضايا التي تحتل مكانة مهمة للغاية في حياة الإنسان، في كل زمان وكل مكان، باعتبار أن التربية هى فن تهذيب الأخلاق، كما أن السياسة هى التطبيق العملي لهذه الأخلاق والسلوك الفردي والاجتماعي. هذا يعكس اهتمام الفكر الإسلامي بمسألة القيم نظرًا لأهميتها في الممارسة السياسية سواء في سياسة الإنسان لنفسه وأسرته أو في سياسة الحاكم للدولة والمجتمع، في ضوء المرجعية الشرعية.
د. أحمد عرفات القاضى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى

هذا الكتاب عبارة عن وقفة مع أبي حامد الغزالي من خلال قضيتين هامتين من قضايا الفكر الإنساني ألا وهما: التربية والسياسة، وهما من القضايا التي تحتل مكانة مهمة للغاية في حياة الإنسان، في كل زمان وكل مكان، باعتبار أن التربية هى فن تهذيب الأخلاق، كما أن السياسة هى التطبيق العملي لهذه الأخلاق والسلوك الفردي والاجتماعي. هذا يعكس اهتمام الفكر الإسلامي بمسألة القيم نظرًا لأهميتها في الممارسة السياسية سواء في سياسة الإنسان لنفسه وأسرته أو في سياسة الحاكم للدولة والمجتمع، في ضوء المرجعية الشرعية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. أحمد عرفات القاضى - D. AHMD ARFAT ALQADA

كتب د. أحمد عرفات القاضى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى ❝ ❱. المزيد..

كتب د. أحمد عرفات القاضى