❞ كتاب أنت علامة مميزة ❝  ⏤ خالد الراجحي

❞ كتاب أنت علامة مميزة ❝ ⏤ خالد الراجحي


خالد الراجحي - د. خالد بن سليمان بن عبدالعزيز الراجحي

- عمل مديرًا تنفيذيًا لشركة (دواجن الوطنية) لأكثر من عشرين عام.
- عضو مجلس إدارة لمجموعة من الشركات.
- عضو مجلس إدارة لمجموعة من الجمعيات الخيرية.
- محاضر جزئي في جامعة اليمامة.
- حاصل على الدجات العلمية التالية:

* درجة البكالوريوس في علوم الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية. ١٩٨٦م.
* درجة الماجستير في العلوم الإدارية من معهد (هالت) العالمي للعلوم التجارية العالمية- كلية (بوستون) الولايات المتحدة الأمريكية. ١٩٨٩م.
* درجة الدكتوراه تخصص (إدارة أعمال/ التجارة العالمية) من كلية العلوم الإدارية بجامعة (قلاسقو- بريطانيا). ٢٠٠٨م. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قاع الفنجان ❝ ❞ عشريات (عشر تغريدات متتالية عن موضوع محدد) ❝ ❞ تحويل الفكرة إلى فرصة ❝ ❞ أنت علامة مميزة ❝ ❞ عندك حلول ❝ ❞ كيف تؤلف ا ❝ ❞ بيئة عمل ممتعة ❝ ❞ من لا يقرأ من الجهل لا يبرأ ❝ ❞ دروب مختلفة ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار مدارك للنشر ❝ ❞ دار وجوه للنشر والتوزيع ❝ ❱
من النجاح وتطوير الذات - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
أنت علامة مميزة

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أنت علامة مميزة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أنت علامة مميزة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خالد الراجحي - Khaled Al Rajhi

كتب خالد الراجحي د. خالد بن سليمان بن عبدالعزيز الراجحي - عمل مديرًا تنفيذيًا لشركة (دواجن الوطنية) لأكثر من عشرين عام. - عضو مجلس إدارة لمجموعة من الشركات. - عضو مجلس إدارة لمجموعة من الجمعيات الخيرية. - محاضر جزئي في جامعة اليمامة. - حاصل على الدجات العلمية التالية: * درجة البكالوريوس في علوم الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية. ١٩٨٦م. * درجة الماجستير في العلوم الإدارية من معهد (هالت) العالمي للعلوم التجارية العالمية- كلية (بوستون) الولايات المتحدة الأمريكية. ١٩٨٩م. * درجة الدكتوراه تخصص (إدارة أعمال/ التجارة العالمية) من كلية العلوم الإدارية بجامعة (قلاسقو- بريطانيا). ٢٠٠٨م. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قاع الفنجان ❝ ❞ عشريات (عشر تغريدات متتالية عن موضوع محدد) ❝ ❞ تحويل الفكرة إلى فرصة ❝ ❞ أنت علامة مميزة ❝ ❞ عندك حلول ❝ ❞ كيف تؤلف ا ❝ ❞ بيئة عمل ممتعة ❝ ❞ من لا يقرأ من الجهل لا يبرأ ❝ ❞ دروب مختلفة ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❞ دار مدارك للنشر ❝ ❞ دار وجوه للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد الراجحي