❞ كتاب أساسيات طب الأعصاب ❝  ⏤ ا م س ولكنسون

❞ كتاب أساسيات طب الأعصاب ❝ ⏤ ا م س ولكنسون

يتناول هذا الكتاب الوقوف على بعض المعلومات الاساسية الخاصة بطب الاعصاب وجراحة الاعصاب على وجه الخصوص مبتدء باستعراض المهارات الاكلينيكية والعلامات الفيزيائية المرتبطة منتقلا الى الحديث عن اشهر الامراض المتعلقة بطب الاعصاب والمتمثلة في السكتة والورم الدماغي واصابات الرأس والرعاش والشلل السفلي كذلك اضطرابات الاعصاب القحفية بالاضافة الى شرح اعراض ومسببات داء العصبون الحركي واعتلال الاعصاب الطرفية والوهن العضلي الوبيل وامراض العضلات متطرقا الى الحديث عن فقد الوعي والغشيان والصرع والصداع وألم الوجه مختتما بسرد اخطر عداوي الجهاز العصبي مع القاء الضوء على ابرز طرق الوقاية والعلاج لكل مرض من تلك الامراض العصبية الخطيرة.
ا م س ولكنسون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أساسيات طب الأعصاب ❝ الناشرين : ❞ مركز تعريب العلوم الصحية ❝ ❱
من كتب الطب البشري - مكتبة كتب الطب.

نبذة عن الكتاب:
أساسيات طب الأعصاب

2002م - 1445هـ
يتناول هذا الكتاب الوقوف على بعض المعلومات الاساسية الخاصة بطب الاعصاب وجراحة الاعصاب على وجه الخصوص مبتدء باستعراض المهارات الاكلينيكية والعلامات الفيزيائية المرتبطة منتقلا الى الحديث عن اشهر الامراض المتعلقة بطب الاعصاب والمتمثلة في السكتة والورم الدماغي واصابات الرأس والرعاش والشلل السفلي كذلك اضطرابات الاعصاب القحفية بالاضافة الى شرح اعراض ومسببات داء العصبون الحركي واعتلال الاعصاب الطرفية والوهن العضلي الوبيل وامراض العضلات متطرقا الى الحديث عن فقد الوعي والغشيان والصرع والصداع وألم الوجه مختتما بسرد اخطر عداوي الجهاز العصبي مع القاء الضوء على ابرز طرق الوقاية والعلاج لكل مرض من تلك الامراض العصبية الخطيرة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أساسيات طب الأعصاب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أساسيات طب الأعصاب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ا م س ولكنسون - A M S OLKNSON

كتب ا م س ولكنسون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أساسيات طب الأعصاب ❝ الناشرين : ❞ مركز تعريب العلوم الصحية ❝ ❱. المزيد..

كتب ا م س ولكنسون
الناشر:
مركز تعريب العلوم الصحية
كتب مركز تعريب العلوم الصحية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أساسيات طب الأعصاب ❝ ❞ معجم مصطلحات الطب النفسي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ لطفى الشربينى ❝ ❞ ا م س ولكنسون ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز تعريب العلوم الصحية