❞ كتاب دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة ❝  ⏤ محمد عامر الدهمشي

❞ كتاب دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة ❝ ⏤ محمد عامر الدهمشي

تمثل التربية المرآة الحقيقة والتي تعكس التوجهات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية السائدة فيه، لهذا فالتربية مطالبة ببذل قصارى جهدها لمساعدة الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم قصرها على الطلبة العاديين، والتربية في جوهرها عملية إنسانية تهدف إلى مساعدة الفئات الخاصة على التكيف السليم مع البيئة التي يعيشون فيها، وتحويل هذه الطافات إلى قوى منتجة، تتميز بالإيجابية والفعالية مما يضمن مستقبلهم ومستقبل أمتهم.
محمد عامر الدهمشي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة ❝ ❞ دليل الطالب والامعان في التربية الخاصة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر المعاصر ❝ ❱
من التربية والسلوك - مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور.

نبذة عن الكتاب:
دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة

2007م - 1445هـ
تمثل التربية المرآة الحقيقة والتي تعكس التوجهات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية السائدة فيه، لهذا فالتربية مطالبة ببذل قصارى جهدها لمساعدة الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وعدم قصرها على الطلبة العاديين، والتربية في جوهرها عملية إنسانية تهدف إلى مساعدة الفئات الخاصة على التكيف السليم مع البيئة التي يعيشون فيها، وتحويل هذه الطافات إلى قوى منتجة، تتميز بالإيجابية والفعالية مما يضمن مستقبلهم ومستقبل أمتهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد عامر الدهمشي - Mohammed Amer Dahmashi

كتب محمد عامر الدهمشي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الطلبة والعاملين في التربية الخاصة ❝ ❞ دليل الطالب والامعان في التربية الخاصة ❝ الناشرين : ❞ دار الفكر المعاصر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عامر الدهمشي