❞ كتاب التفاهم في الحياة الزوجية ❝  ⏤ د. مأمون مبيض

❞ كتاب التفاهم في الحياة الزوجية ❝ ⏤ د. مأمون مبيض

يمكننا من خلال التجربة والبحث أن نقول أنه يمكن للزواج أن يخدم الرجال والنساء بشكل لا يعد له شىء آخر، ولكن حتى يؤتي الزواج أكله ونتائجه فإنه لا بد من تقديم الجهد والمثابرة والتضحية. والزواج عضو حيّ ولذلك فهو يتطلب من أجل النمو والرعاية والتغذية والحماية، وهذا الكتاب هو للذين يؤمنون بقيمة الزواج، وعندهم رغبة بتعلم مهارات جديدة لتطبيقها والاستمتاع بنتائج جهدهم المشترك. والزواج هو شيء مميز للبشر، قديم قدم البشر، أي يمتد لآلاف السنين، وانتشاره بين الأمم والشعوب من براهين أهميته في حياة الناس، ودليل على أنه قادر على التكيف مع احتياجات الأفراد والمجتمعات والثقافات والحضارات عبر التاريخ. فالزواج الذي يحقق احتياجاتك ويأتيك بالطمأنينة والسعادة جدير بكل الاهتمام حيث لا يعد له شيء آخر في هذه الطمأنينة والسعادة. فعندما تكون حياتنا داخل الزواج والأسرة آمنة مطمئنة فعندما يمكننا مواجهة صعوبات الحياة وتحدياتها في الخارج.
د. مأمون مبيض - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التفاهم في الحياة الزوجية ❝ ❱
من علم نفس واجتماع - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
التفاهم في الحياة الزوجية

يمكننا من خلال التجربة والبحث أن نقول أنه يمكن للزواج أن يخدم الرجال والنساء بشكل لا يعد له شىء آخر، ولكن حتى يؤتي الزواج أكله ونتائجه فإنه لا بد من تقديم الجهد والمثابرة والتضحية. والزواج عضو حيّ ولذلك فهو يتطلب من أجل النمو والرعاية والتغذية والحماية، وهذا الكتاب هو للذين يؤمنون بقيمة الزواج، وعندهم رغبة بتعلم مهارات جديدة لتطبيقها والاستمتاع بنتائج جهدهم المشترك. والزواج هو شيء مميز للبشر، قديم قدم البشر، أي يمتد لآلاف السنين، وانتشاره بين الأمم والشعوب من براهين أهميته في حياة الناس، ودليل على أنه قادر على التكيف مع احتياجات الأفراد والمجتمعات والثقافات والحضارات عبر التاريخ. فالزواج الذي يحقق احتياجاتك ويأتيك بالطمأنينة والسعادة جدير بكل الاهتمام حيث لا يعد له شيء آخر في هذه الطمأنينة والسعادة. فعندما تكون حياتنا داخل الزواج والأسرة آمنة مطمئنة فعندما يمكننا مواجهة صعوبات الحياة وتحدياتها في الخارج. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التفاهم في الحياة الزوجية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التفاهم في الحياة الزوجية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. مأمون مبيض - Dr mamun mibyad

كتب د. مأمون مبيض ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التفاهم في الحياة الزوجية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. مأمون مبيض