❞ كتاب معجزات الأنبياء وكرامات الصحابة للأطفال ❝  ⏤ محمود المصري أبو عمار

❞ كتاب معجزات الأنبياء وكرامات الصحابة للأطفال ❝ ⏤ محمود المصري أبو عمار

إن الإسلام هو دين الهدي والنور , الذي لاسعادة للبشرية ولا أمن لها , ولاسعادة في الدنيا والآخرة , إلا عندما نهتدي بهداه ,وتستضئ بنوره , مخلصة في عبوديتها لله الخالق . والأولاد أمانة في أعناق الوالدين , والوالدان مسؤلان عن تلك الأمانة , والتقصير في تربية الأولاد خلل واضح وخطأ فادح . لذا نقوم بواجبنا من خلال هذه الكتب في توعية المجتمع بواجباته الدينية والإجتماعية , فلقد استطاع الشيخ محمود المصري أن يتحدث إلي الأطفال بلغة عصرية جميلة يعلمهم فيه أصول دينهم .
محمود المصري أبو عمار - ولد محمود المصري في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية لأسرة مصرية ملتزمة دينيا وهو حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية من جامعة حلوان ودرس العلوم الشرعية جميعاً على يد علماء مصر ثم سافر إلى المملكة العربية السعودية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الزواج الإسلامي السعيد ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الأول) ❝ ❞ لا تحزن وابتسم للحياة ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الثانى) ❝ ❞ الآداب الإسلامية للطفل المسلم ❝ ❞ يوسف الأحلام قصة يوسف عليه السلام (ملون) ❝ ❞ أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم للأطفال ❝ ❞ رحلة إلى الدار الآخرة (المهدي المنتظر والمسيح الدجال) ❝ ❞ السلسبيل في شرح ألفاظ وعبارات الجرح والتعديل ❝ الناشرين : ❞ دار التقوى للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الصفا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الوطن للطباعة والنشر والعلاقات العامة ❝ ❞ مؤسسة قرطبة ❝ ❞ دار الامام البخاري ❝ ❱
من كتب للطفل المسلم كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
معجزات الأنبياء وكرامات الصحابة للأطفال

2011م - 1445هـ
إن الإسلام هو دين الهدي والنور , الذي لاسعادة للبشرية ولا أمن لها , ولاسعادة في الدنيا والآخرة , إلا عندما نهتدي بهداه ,وتستضئ بنوره , مخلصة في عبوديتها لله الخالق . والأولاد أمانة في أعناق الوالدين , والوالدان مسؤلان عن تلك الأمانة , والتقصير في تربية الأولاد خلل واضح وخطأ فادح . لذا نقوم بواجبنا من خلال هذه الكتب في توعية المجتمع بواجباته الدينية والإجتماعية , فلقد استطاع الشيخ محمود المصري أن يتحدث إلي الأطفال بلغة عصرية جميلة يعلمهم فيه أصول دينهم . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 53.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معجزات الأنبياء وكرامات الصحابة للأطفال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معجزات الأنبياء وكرامات الصحابة للأطفال
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمود المصري أبو عمار - Mahmoud almasry Abu Ammar

كتب محمود المصري أبو عمار ولد محمود المصري في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية لأسرة مصرية ملتزمة دينيا وهو حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية من جامعة حلوان ودرس العلوم الشرعية جميعاً على يد علماء مصر ثم سافر إلى المملكة العربية السعودية❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الزواج الإسلامي السعيد ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الأول) ❝ ❞ لا تحزن وابتسم للحياة ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الثانى) ❝ ❞ الآداب الإسلامية للطفل المسلم ❝ ❞ يوسف الأحلام قصة يوسف عليه السلام (ملون) ❝ ❞ أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم للأطفال ❝ ❞ رحلة إلى الدار الآخرة (المهدي المنتظر والمسيح الدجال) ❝ ❞ السلسبيل في شرح ألفاظ وعبارات الجرح والتعديل ❝ الناشرين : ❞ دار التقوى للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الصفا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الوطن للطباعة والنشر والعلاقات العامة ❝ ❞ مؤسسة قرطبة ❝ ❞ دار الامام البخاري ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود المصري أبو عمار
الناشر:
مكتبة الصفا للنشر والتوزيع
كتب مكتبة الصفا للنشر والتوزيعبيع وطباعة ونشر وتوزيع الكتب الاسلامية و التراث والمصاحف وطباعة جميع الصدقات الجارية وكتب التفسير والحديث والفقة وعلوم الدين.. مكتبة الصفا اكبر صرح في الشرق الاوسط والوطن العربي لتداول الكتب الاسلاميه ومصحف بجميع الانواع والمقاسات ومؤلفات الشيخ محمود المصري.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الزواج الإسلامي السعيد ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الأول) ❝ ❞ لا تحزن وابتسم للحياة ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الثانى) ❝ ❞ اشهي الماكولات ❝ ❞ ماذا تعرف عن الله ❝ ❞ الآداب الإسلامية للطفل المسلم ❝ ❞ يوسف الأحلام قصة يوسف عليه السلام (ملون) ❝ ❞ كرة القدم وأخواتها ❝ ❞ أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم للأطفال ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود المصري أبو عمار ❝ ❞ أبو ذر القلموني ❝ ❞ غاده محمد سعيد ❝ ❞ محمد بن وضاح القرطبي ❝ ❞ الوليد بن محمد ❝ ❞ محمد سيدأحمد المسير ❝ ❞ فئة من المختصين ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الصفا للنشر والتوزيع