❞ كتاب منتخب الأدعية والأذكار ❝  ⏤ السيد محسن السعبري

❞ كتاب منتخب الأدعية والأذكار ❝ ⏤ السيد محسن السعبري

يجمع أروع الأدعية وأكثرها تأثيرًا، ويحوي على العشرات من الأذكار المجربة التي يوصي بها الرسول الكريم، ثم إن احبتنا وفي عصرنا الحاضر وجدنا منهم الهجران حتى ابتلى الكثير منهم بالخذلان وتكدرعليهم الزمان لقصر أنفاسهم عن قراءة الادعية المؤثرة في استجابة الحاجات ونيل الطلبات الا القلة لذا ذكرت هذه الادعية القصار ذات الأثر المؤثر الذي من دعا به كفي ومن كان مريضاً شفي ليتسنى لهم قرائتها أو حفظها ولو كانوا على عجلة من امرهم كما هو المعتاد منهم ليتداركوا أجر ما قد فات ودفع بلاء ما هو آت ثم اني ذكرت ما هو الاهم من الصلوات مما اكتفى بها الأولياء بل نالوا بها عظيم الدرجات!
السيد محسن السعبري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منتخب الأدعية والأذكار ❝ ❞ العقل اساس الدين ❝ ❞ أصول السعادة ❝ ❞ آداب الدعاء ❝ ❱
من كتب الأذكار والشعائر الأذكار والمأثورات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
منتخب الأدعية والأذكار

يجمع أروع الأدعية وأكثرها تأثيرًا، ويحوي على العشرات من الأذكار المجربة التي يوصي بها الرسول الكريم، ثم إن احبتنا وفي عصرنا الحاضر وجدنا منهم الهجران حتى ابتلى الكثير منهم بالخذلان وتكدرعليهم الزمان لقصر أنفاسهم عن قراءة الادعية المؤثرة في استجابة الحاجات ونيل الطلبات الا القلة لذا ذكرت هذه الادعية القصار ذات الأثر المؤثر الذي من دعا به كفي ومن كان مريضاً شفي ليتسنى لهم قرائتها أو حفظها ولو كانوا على عجلة من امرهم كما هو المعتاد منهم ليتداركوا أجر ما قد فات ودفع بلاء ما هو آت ثم اني ذكرت ما هو الاهم من الصلوات مما اكتفى بها الأولياء بل نالوا بها عظيم الدرجات! . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة منتخب الأدعية والأذكار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل منتخب الأدعية والأذكار
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
السيد محسن السعبري - Mr. Mohsen Al Sabry

كتب السيد محسن السعبري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منتخب الأدعية والأذكار ❝ ❞ العقل اساس الدين ❝ ❞ أصول السعادة ❝ ❞ آداب الدعاء ❝ ❱. المزيد..

كتب السيد محسن السعبري