❞ كتاب صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية ❝  ⏤ د.نبيل العتوم

❞ كتاب صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية ❝ ⏤ د.نبيل العتوم



موضوع الكتاب في غاية الأهمية ولعله المحاولة العربية الأولى في هذا الباب، وقد بين المقدم د. الراوي مركزية التعليم والمدرسة في المشروع الخميني للسيطرة على المجتمع الإيراني المتنوع العرقيات واللغات والمذاهب، وأن القيادة الخمينية سعت من خلال فرض أحادية التعليم على كافة العرقيات والأقليات إلى الوصول إلى هيمنة فكر أحادي على الشعب من خلال طلابه، وللتخلص من تنوع الأفكار والتصورات.
د.نبيل العتوم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية ❝ الناشرين : ❞ دار الدراسات العلمية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من فرق ومذاهب وأفكار وردود كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية

2012م - 1445هـ


موضوع الكتاب في غاية الأهمية ولعله المحاولة العربية الأولى في هذا الباب، وقد بين المقدم د. الراوي مركزية التعليم والمدرسة في المشروع الخميني للسيطرة على المجتمع الإيراني المتنوع العرقيات واللغات والمذاهب، وأن القيادة الخمينية سعت من خلال فرض أحادية التعليم على كافة العرقيات والأقليات إلى الوصول إلى هيمنة فكر أحادي على الشعب من خلال طلابه، وللتخلص من تنوع الأفكار والتصورات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

حدد مشكلة البحث في: التعرف على حقيقة صورة أهل السنة التي تتكون عند الطلاب من خلال الكتب المدرسية، ومدى توافق هذه الصورة مع أهداف الثورة المعلنة والتي تطبل وتزمر للوحدة الإسلامية.

وقد قامت الدراسة على جمع الكتب المدرسية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، ثم قراءتها، ومن ثم ترجمة النصوص المتعلقة بالدراسة، ثم تبويبها موضوعيا مع التحليل والنقد.



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د.نبيل العتوم - Dr. Nabil Al Atoum

كتب د.نبيل العتوم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية ❝ الناشرين : ❞ دار الدراسات العلمية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د.نبيل العتوم
الناشر:
دار الدراسات العلمية للنشر والتوزيع
كتب دار الدراسات العلمية للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صورة أهل السنة في الكتب المدرسية الإيرانية ❝ ❞ الكليني وتقريره عقيدة الشيعة الإمامية من خلال كتابه الكافي (دراسة نقدية على ضوء عقيدة أهل السنة والجماعة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د.نبيل العتوم ❝ ❞ محمد بن عبدالله العمري ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الدراسات العلمية للنشر والتوزيع