❞ كتاب في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع ❝  ⏤ محمد الجوادي

❞ كتاب في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع ❝ ⏤ محمد الجوادي

يتناول هذا الكتاب الفكر السياسى لنجيب محفوظ من خلال آرائه الصريحة المباشرة وأعماله الفنية ومذكراته، وهو فكر متقدم تناول قضايانا الوطنية برؤية واضحة ونظر ثاقب وعبر عن وعى سياسى من طراز متميز نجا من التقولب والايدولوجيات واستشراف الأمل فى الآفاق الرحبة لمستقبل مزدهر لأمته يفيد من أخطاء التجارب ويستثمر الإيجابيات التى تحققت بفضل ثورة الشعب فى 1919. محمد الجوادي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد الخضر حسين وفقه السياسة في الإسلام ❝ ❞ مشرفة بين الذرة والذروة ❝ ❞ في رحاب العدالة مذكرات المحامين في عصور مصر الحديثة ❝ ❞ التاريخ يفشي أسراره دراسات وآراء في السيادة والسياسية ❝ ❞ كيف أصبحوا وزراء؟ ❝ ❞ الحكيم الجراح سيرة حياة محمد عبد اللطيف ❝ ❞ النجوم المتعاقبة في كتابة تاريخ مصر المعاصر ❝ ❞ قادة الشرطة في السياسة المصرية ❝ ❞ علي ماهر باشا ونهاية الليبرالية في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ دار الكلمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ جهاد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الخيل ❝ ❞ دار جهاد ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع

2003م - 1445هـ
يتناول هذا الكتاب الفكر السياسى لنجيب محفوظ من خلال آرائه الصريحة المباشرة وأعماله الفنية ومذكراته، وهو فكر متقدم تناول قضايانا الوطنية برؤية واضحة ونظر ثاقب وعبر عن وعى سياسى من طراز متميز نجا من التقولب والايدولوجيات واستشراف الأمل فى الآفاق الرحبة لمستقبل مزدهر لأمته يفيد من أخطاء التجارب ويستثمر الإيجابيات التى تحققت بفضل ثورة الشعب فى 1919.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يتناول هذا الكتاب الفكر السياسى لنجيب محفوظ من خلال آرائه الصريحة المباشرة وأعماله الفنية ومذكراته، وهو فكر متقدم تناول قضايانا الوطنية برؤية واضحة ونظر ثاقب وعبر عن وعى سياسى من طراز متميز نجا من التقولب والايدولوجيات واستشراف الأمل فى الآفاق الرحبة لمستقبل مزدهر لأمته يفيد من أخطاء التجارب ويستثمر الإيجابيات التى تحققت بفضل ثورة الشعب فى 1919.



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد الجوادي - Mohammed Al Jawadi

كتب محمد الجوادي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد الخضر حسين وفقه السياسة في الإسلام ❝ ❞ مشرفة بين الذرة والذروة ❝ ❞ في رحاب العدالة مذكرات المحامين في عصور مصر الحديثة ❝ ❞ التاريخ يفشي أسراره دراسات وآراء في السيادة والسياسية ❝ ❞ كيف أصبحوا وزراء؟ ❝ ❞ الحكيم الجراح سيرة حياة محمد عبد اللطيف ❝ ❞ النجوم المتعاقبة في كتابة تاريخ مصر المعاصر ❝ ❞ قادة الشرطة في السياسة المصرية ❝ ❞ علي ماهر باشا ونهاية الليبرالية في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ دار الكلمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ جهاد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الخيل ❝ ❞ دار جهاد ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد الجوادي
الناشر:
جهاد للنشر والتوزيع
كتب جهاد للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ في ظلال السياسة نجيب محفوظ الروائي بين المثالية والواقع ❝ ❞ الفلسطينيون ينتصرون أخيرا : دراسة في التنبؤ السياسي ❝ ❞ أولادنا و المدرسة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد الجوادي ❝ ❞ كلير فهيم ❝ ❱.المزيد.. كتب جهاد للنشر والتوزيع