❞ كتاب الحضارة البيزنطية ❝  ⏤ ستيفن رنسيمان

❞ كتاب الحضارة البيزنطية ❝ ⏤ ستيفن رنسيمان

شرح هذا الكتاب :

تأليف محمد سعيد عمران، لقد عاشت الإمراطورية البيزنطية ما يزيد عن أحد عشر قرنا ونصف من الزمان، كانت فى المرحلة الأولى منها وريثة الإمبراطورية الرومانية المقدسة. وكان لموقع الإمبراطورية المتميز ما جعلها على اتصال دائم بالشرق والغرب على السواء. ثم ما لبثت أن أصبح لها حضارتها الخاصة المختلفة عن الحضارة الشرقية والغربية. والخوض فى تفاصيل حضارة الإمبراطورية البيزنطية فى كتاب واحد أمر يصعب تنفيذه لأن مثل هذا العمل يحتاج لعدة مجلدات.
ستيفن رنسيمان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحضارة البيزنطية ❝ ❞ تاريخ الحملات الصليبية 3 أجزاء ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من الإمبراطورية البيزنطية كتب تاريخ الإمبراطوريات - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الحضارة البيزنطية

1997م - 1445هـ
شرح هذا الكتاب :

تأليف محمد سعيد عمران، لقد عاشت الإمراطورية البيزنطية ما يزيد عن أحد عشر قرنا ونصف من الزمان، كانت فى المرحلة الأولى منها وريثة الإمبراطورية الرومانية المقدسة. وكان لموقع الإمبراطورية المتميز ما جعلها على اتصال دائم بالشرق والغرب على السواء. ثم ما لبثت أن أصبح لها حضارتها الخاصة المختلفة عن الحضارة الشرقية والغربية. والخوض فى تفاصيل حضارة الإمبراطورية البيزنطية فى كتاب واحد أمر يصعب تنفيذه لأن مثل هذا العمل يحتاج لعدة مجلدات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الحضارة البيزنطية

الحضارة البيزنطية pdf

الامبراطورية البيزنطية وحضارتها

من هم البيزنطيين اليوم

العمارة البيزنطية

خريطة بيزنطة

تاريخ الدولة البيزنطية doc

ماهي الدولة البيزنطية حاليا

الدولة البيزنطية فى مصر



سنة النشر : 1997م / 1418هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 13.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحضارة البيزنطية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحضارة البيزنطية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ستيفن رنسيمان - Stephen Runciman

كتب ستيفن رنسيمان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحضارة البيزنطية ❝ ❞ تاريخ الحملات الصليبية 3 أجزاء ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب ستيفن رنسيمان
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب