❞ كتاب صيدلية أفلاطون ❝  ⏤ جاك دريدا

❞ كتاب صيدلية أفلاطون ❝ ⏤ جاك دريدا

تأليف جاك دريدا، كتاب صيدليه افلاطون من الاعمال المترجمه للكاتب جاك دريدا والتى تحتل مكانا اساسا فى العمل الفكرى للفيلسوف الجزائرى الاصل جاك دريدا والذى يعمد فى كتابه منذ الصفحات الاولى على تفكيك الفكر الغربى منذ الميتافيزيقا اليونانيه التى تشكل لهذا الفكر اصله واساسه ، هذا الفكر الذى يستند الى محاور ومداميك عديده ومتنوعه .
جاك دريدا - جاك دريدا (Jacques Derrida) فيلسوف فرنسي من مواليد الجزائر، صاحب نظرية التفكيك.ولد جاك دريدا في 15 تموز 1930 في حي البيار بمدينة الجزائر، في منزل عطلات.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطريق إلى الكتابة ❝ ❞ الصوت والظاهرة ❝ ❞ انفعالات ❝ ❞ تاريخ الكذب ❝ ❞ المهماز ❝ ❞ صيدلية أفلاطون ❝ ❞ استراتيجية تفكيك الميتافيزيقا ❝ ❞ ما الذي حدث في 11 سبتمبر ؟ ❝ ❞ أن تفكر أن تقول لا ❝ الناشرين : ❞ المركز الثقافي العربي ❝ ❞ دار الساقي للطباعة والنشر ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ دار الحوار للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الجنوب للنشر ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
صيدلية أفلاطون

1998م - 1445هـ
تأليف جاك دريدا، كتاب صيدليه افلاطون من الاعمال المترجمه للكاتب جاك دريدا والتى تحتل مكانا اساسا فى العمل الفكرى للفيلسوف الجزائرى الاصل جاك دريدا والذى يعمد فى كتابه منذ الصفحات الاولى على تفكيك الفكر الغربى منذ الميتافيزيقا اليونانيه التى تشكل لهذا الفكر اصله واساسه ، هذا الفكر الذى يستند الى محاور ومداميك عديده ومتنوعه . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تأليف جاك دريدا، كتاب صيدليه افلاطون من الاعمال المترجمه للكاتب جاك دريدا والتى تحتل مكانا اساسا فى العمل الفكرى للفيلسوف الجزائرى الاصل جاك دريدا والذى يعمد فى كتابه منذ الصفحات الاولى على تفكيك الفكر الغربى منذ الميتافيزيقا اليونانيه التى تشكل لهذا الفكر اصله واساسه ، هذا الفكر الذى يستند الى محاور ومداميك عديده ومتنوعه .



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صيدلية أفلاطون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صيدلية أفلاطون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جاك دريدا - Jac Derrida

كتب جاك دريدا جاك دريدا (Jacques Derrida) فيلسوف فرنسي من مواليد الجزائر، صاحب نظرية التفكيك.ولد جاك دريدا في 15 تموز 1930 في حي البيار بمدينة الجزائر، في منزل عطلات. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطريق إلى الكتابة ❝ ❞ الصوت والظاهرة ❝ ❞ انفعالات ❝ ❞ تاريخ الكذب ❝ ❞ المهماز ❝ ❞ صيدلية أفلاطون ❝ ❞ استراتيجية تفكيك الميتافيزيقا ❝ ❞ ما الذي حدث في 11 سبتمبر ؟ ❝ ❞ أن تفكر أن تقول لا ❝ الناشرين : ❞ المركز الثقافي العربي ❝ ❞ دار الساقي للطباعة والنشر ❝ ❞ المجلس الأعلى للثقافة ❝ ❞ دار الحوار للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الجنوب للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب جاك دريدا
الناشر:
دار الجنوب للنشر
كتب دار الجنوب للنشردار نشر تونسية أسست في نهاية السبعينات على يد باعثها الراحل محمد المصمودي ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جدل في الأخلاق ❝ ❞ رسالة فى إصلاح العقل ❝ ❞ صيدلية أفلاطون ❝ ❞ العلوم في الإسلام ❝ ❞ موعد النار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جاك دريدا ❝ ❞ باروخ سبينوزا ❝ ❞ السيد حسين نصر ❝ ❞ فرانسوا جوليان ❝ ❞ فؤاد التكرلي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الجنوب للنشر