❞ كتاب معنى الفن ❝  ⏤ هربرت ريد

❞ كتاب معنى الفن ❝ ⏤ هربرت ريد

لقد شغل هذا الموضوع أذهان الفلاسفة منذ فجر التفكير الإنسانى، غير أن هذا التفكير كان يتسم عادة بالصبغة الميتافيزيقية، ولكننا وجدنا أن مؤلف هذا الكتاب قد عالج الموضوع من زاوية علمية جعلته رائداً فى هذا المضمار إذ أنه أضاف جديداً إلى منهج التفكير الجمالى نأمل أن يفيد من كتابنا هذا المهتمون بالفنون عامة وعلم الجمال خاصة سواء منهم الباحثون، أو المشتغلون بالفنون، أو القائمون بتدريسها، أو الطلبة فى مختلف المعاهد.
هربرت ريد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معنى الفن ❝ ❞ الفن و المجتمع ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مطبعة شباب محمد صلى الله عليه وسلم ❝ ❱
من كتب الفنون - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب معنى الفن

نبذة عن الكتاب:
معنى الفن

1998م - 1445هـ
لقد شغل هذا الموضوع أذهان الفلاسفة منذ فجر التفكير الإنسانى، غير أن هذا التفكير كان يتسم عادة بالصبغة الميتافيزيقية، ولكننا وجدنا أن مؤلف هذا الكتاب قد عالج الموضوع من زاوية علمية جعلته رائداً فى هذا المضمار إذ أنه أضاف جديداً إلى منهج التفكير الجمالى نأمل أن يفيد من كتابنا هذا المهتمون بالفنون عامة وعلم الجمال خاصة سواء منهم الباحثون، أو المشتغلون بالفنون، أو القائمون بتدريسها، أو الطلبة فى مختلف المعاهد. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:


 



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معنى الفن

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معنى الفن
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هربرت ريد - Herbert Reed

كتب هربرت ريد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معنى الفن ❝ ❞ الفن و المجتمع ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مطبعة شباب محمد صلى الله عليه وسلم ❝ ❱. المزيد..

كتب هربرت ريد
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب