❞ كتاب علمني العربية ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب علمني العربية ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

هذا الكتاب هو أحد الإصدارات المطبوعة للجنة تعريف الإسلام – لخدمة المسلمين غير العرب والمهتدين حديثًا ، مكملاً أهدافه في دعم تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها ، ويقدم سلسلة من الكتب التعليمية بعنوان “اللغة التي تساعدهم على التعامل مع مواقف الحياة اليومية ، ومن ثم تهدف إلى تعليمهم لغة القرآن. هذه اللغة الجميلة غنية بثروتها وثرائها من حيث احتمال أن يكون هذا هو الباب لاعتناق الإسلام. هذا تشتمل السلسلة على المفردات والهياكل اللغوية السلسة التي يحتاجها المتعلم غير العربي في حياته ومعاملاته اليومية ، فضلاً عن إتقان التحدث والقراءة والكتابة باللغة العربية البسيطة ، وتمارين مكثفة على مهارات الإملاء والنطق الصحيح والاستماع والمقدمة مفاهيم الصوت كمخرجات لغوية كاملة ومفاهيم مهمة في المستوى الثالث من السلسلة لتعريفهم بهذا الدين العظيم ومعرفة تعاليمه مباشرة وسهلة لمشاهدة الدليل باستمرار ، وشملت الكتب الموجودة في دليل المعلم في هذه السلسلة في هامش الدرس لتوجيه المعلم أولاً. ظهرت السلسلة أيضًا على عرض مرئي يرافقها كأداة تعليمية خاصة في العرض التقديمي
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب علم اللغة العربية - مكتبة كتب المعاجم واللغات.

نبذة عن الكتاب:
علمني العربية

2012م - 1445هـ
هذا الكتاب هو أحد الإصدارات المطبوعة للجنة تعريف الإسلام – لخدمة المسلمين غير العرب والمهتدين حديثًا ، مكملاً أهدافه في دعم تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها ، ويقدم سلسلة من الكتب التعليمية بعنوان “اللغة التي تساعدهم على التعامل مع مواقف الحياة اليومية ، ومن ثم تهدف إلى تعليمهم لغة القرآن. هذه اللغة الجميلة غنية بثروتها وثرائها من حيث احتمال أن يكون هذا هو الباب لاعتناق الإسلام. هذا تشتمل السلسلة على المفردات والهياكل اللغوية السلسة التي يحتاجها المتعلم غير العربي في حياته ومعاملاته اليومية ، فضلاً عن إتقان التحدث والقراءة والكتابة باللغة العربية البسيطة ، وتمارين مكثفة على مهارات الإملاء والنطق الصحيح والاستماع والمقدمة مفاهيم الصوت كمخرجات لغوية كاملة ومفاهيم مهمة في المستوى الثالث من السلسلة لتعريفهم بهذا الدين العظيم ومعرفة تعاليمه مباشرة وسهلة لمشاهدة الدليل باستمرار ، وشملت الكتب الموجودة في دليل المعلم في هذه السلسلة في هامش الدرس لتوجيه المعلم أولاً. ظهرت السلسلة أيضًا على عرض مرئي يرافقها كأداة تعليمية خاصة في العرض التقديمي .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة علمني العربية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل علمني العربية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار التعريف بالإسلام
كتب دار التعريف بالإسلاممكتبة التعريف بالإسلام مكتبة وقفية تابعة لجمعية النجاة الخيرية تعنى المكتبة بتوفير الكتب الدعوية وكتب التعريف بالإسلام بأكثر من 30 لغة، كذلك تعنى المكتبة بكتب الأطفال والألعاب التعليمية حيث يوجد لدينا أكثر من 500 إصدار للطفل باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك لدينا مجموعة كبيرة من المصاحف باللغة العربية والمصاحف المترجمة لعدة لغات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التجويد الميسر مرشدة رزوق ❝ ❞ علمني العربية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ مرشدة رزوق ❝ ❱.المزيد.. كتب دار التعريف بالإسلام