❞ كتاب استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و ❝  ⏤ كارل ميلر

❞ كتاب استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و ❝ ⏤ كارل ميلر

نقدم في هذه الدراسة أحدث فرع في مجال الاستخبارات فعقب نشوء الاستخبارات التصويرية IMINT، والاستخبارات البشرية HUMINT، واستخبارات الإشارات SIGINT وغيرها، تأتي الآن استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي التي تعرف اختصارا بـ SOCMINT. ففي عصر باتت تنتشر فيه وسائل التواصل الاجتماعي في كل مكان، ثمة مسؤولية ملقاة على عاتق المجتمع الأمني باعتماد استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي ضمن منظومة الاستخبارات الوطنية. ولكن لا يتعين القيام بذلك إلا بعد اختبارين مهمين: الأول، أن يقوم هذا الفرع من الاستخبارات على أساس منهجي متين فيما يتعلق بعمليات جمع المعلومات، والإثبات، والتحقق، والفهم، والتطبيق. والثاني، هو أن يعالج بصورة مشروعة الخطر الأخلاقي الذي تنطوي عليه نشاطات استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي. وتقدم هذه الدراسة إطار عمل لكيفية تحقيق ذلك.
كارل ميلر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و ❝ الناشرين : ❞ مجلة التواصل اللساني فاس ❝ ❱
من علوم الإعلام والإتصال - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و

نقدم في هذه الدراسة أحدث فرع في مجال الاستخبارات فعقب نشوء الاستخبارات التصويرية IMINT، والاستخبارات البشرية HUMINT، واستخبارات الإشارات SIGINT وغيرها، تأتي الآن استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي التي تعرف اختصارا بـ SOCMINT. ففي عصر باتت تنتشر فيه وسائل التواصل الاجتماعي في كل مكان، ثمة مسؤولية ملقاة على عاتق المجتمع الأمني باعتماد استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي ضمن منظومة الاستخبارات الوطنية. ولكن لا يتعين القيام بذلك إلا بعد اختبارين مهمين: الأول، أن يقوم هذا الفرع من الاستخبارات على أساس منهجي متين فيما يتعلق بعمليات جمع المعلومات، والإثبات، والتحقق، والفهم، والتطبيق. والثاني، هو أن يعالج بصورة مشروعة الخطر الأخلاقي الذي تنطوي عليه نشاطات استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي. وتقدم هذه الدراسة إطار عمل لكيفية تحقيق ذلك. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 837.3 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كارل ميلر - Carl Miller

كتب كارل ميلر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و ❝ الناشرين : ❞ مجلة التواصل اللساني فاس ❝ ❱. المزيد..

كتب كارل ميلر
الناشر:
مجلة التواصل اللساني فاس
كتب مجلة التواصل اللساني فاس ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ استخبارات وسائل التواصل الاجتماعي لـ السير ديفيد أوماند وجيمي بارتليت و ❝ ❞ استخدام اللغة العربية في تقنية المعلومات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد الحناش ❝ ❞ كارل ميلر ❝ ❱.المزيد.. كتب مجلة التواصل اللساني فاس