❞ كتاب إفريقيا بين المفاهيم  الحضارية  و الممارسات العنصرية ❝  ⏤ أحمد إبراهيم دياب

❞ كتاب إفريقيا بين المفاهيم الحضارية و الممارسات العنصرية ❝ ⏤ أحمد إبراهيم دياب

إفريقيا العالمية إنتفاضة السودان 1985 أقرب تشبيه لهذه الانتفاضة هو الإعصار المفاجئ الذي محا كل ما كان أمامه وهو ما تم لأسباب منطقية وموضوعية في عالم ساس يسوس. فبدايات نهايات حكم الرئيس النميري لم تكن في أبريل 1985م، بل كانت في تاريخ سابق للانتفاضة وتحديداً في العام 1982م حين كانت الوقفة الصلبة والتي هزت عرش النميري أيامها والمتمثلة في إضراب الأطباء ومن ثم كانت الأحداث المضادة لعرش النميري وفق متوالية هندسية سريعة التأثير على مجريات الأحداث.
أحمد إبراهيم دياب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إفريقيا بين المفاهيم الحضارية و الممارسات العنصرية ❝ الناشرين : ❞ المركز الإسلامي الإفريقي ❝ ❱
من كتب تاريخ أفريقيا كتب تاريخ قارات العالم - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
إفريقيا بين المفاهيم الحضارية و الممارسات العنصرية

1989م - 1445هـ
إفريقيا العالمية إنتفاضة السودان 1985 أقرب تشبيه لهذه الانتفاضة هو الإعصار المفاجئ الذي محا كل ما كان أمامه وهو ما تم لأسباب منطقية وموضوعية في عالم ساس يسوس. فبدايات نهايات حكم الرئيس النميري لم تكن في أبريل 1985م، بل كانت في تاريخ سابق للانتفاضة وتحديداً في العام 1982م حين كانت الوقفة الصلبة والتي هزت عرش النميري أيامها والمتمثلة في إضراب الأطباء ومن ثم كانت الأحداث المضادة لعرش النميري وفق متوالية هندسية سريعة التأثير على مجريات الأحداث. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

إفريقيا بين المفاهيم  الحضارية  و الممارسات العنصرية الانتفاضه الاعصار عرش النميري 



سنة النشر : 1989م / 1409هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 21.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إفريقيا بين المفاهيم  الحضارية  و الممارسات العنصرية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إفريقيا بين المفاهيم  الحضارية  و الممارسات العنصرية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد إبراهيم دياب -

كتب أحمد إبراهيم دياب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إفريقيا بين المفاهيم الحضارية و الممارسات العنصرية ❝ الناشرين : ❞ المركز الإسلامي الإفريقي ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد إبراهيم دياب
الناشر:
المركز الإسلامي الإفريقي
كتب المركز الإسلامي الإفريقي ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دراسات إفريقية ظاهرة الاستعمار في إفريقيا والعالم العربي ❝ ❞ إفريقيا بين المفاهيم الحضارية و الممارسات العنصرية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حسن سيد سليمان ❝ ❞ أحمد إبراهيم دياب ❝ ❱.المزيد.. كتب المركز الإسلامي الإفريقي