❞ كتاب ملاذ ❝  ⏤ عبد الوهاب السيد الرفاعي

❞ كتاب ملاذ ❝ ⏤ عبد الوهاب السيد الرفاعي

ملاذ – عبد الوهاب السيد الرفاعي
يروى الكاتب عن إنشاء ولست اسماه ملا تجيد فيه مجموعة من البنات لتحكي كل واحدة منهن قصتها الغريبة ... و كان هذا التجمع الاول للناد و استضاف ثلاث فتيات ... روت كل واحدة منهن قصتها.
عبد الوهاب السيد الرفاعي - عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات في أدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004، وقد كتب أيضا في عدة مجالات أخرى كالقصص الدرامية والاجتماعية، له 20 إصدار .
أول رواية - وثالث إصدار - للكاتب الكويتي عبد الوهاب السيد، ويدور محور الرواية حول مراهق كويتي يعيش تجارب غريبة جدا في حياته يسردها من خلال 4 قصص تدور جميعها في عالم الميتافيزيقيا والتشويق والإثارة والغموض.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ملاذ ❝ ❞ ‎وراء الباب المغلق ❝ ❞ ‎خلف أسوار العلم ❝ ❞ ملاذ 2 ❝ ❞ حالات نادرة (5) ❝ الناشرين : ❞ نوفا بلس للنشر والتوزيع ❝ ❞ فانتازيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من جديد الكتب والروايات - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب ملاذ

نبذة عن الكتاب:
ملاذ

2017م - 1445هـ
ملاذ – عبد الوهاب السيد الرفاعي
يروى الكاتب عن إنشاء ولست اسماه ملا تجيد فيه مجموعة من البنات لتحكي كل واحدة منهن قصتها الغريبة ... و كان هذا التجمع الاول للناد و استضاف ثلاث فتيات ... روت كل واحدة منهن قصتها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

كتاب ملاذ – عبد الوهاب السيد الرفاعي

تأليف : عبد الوهاب السيد الرفاعي

الناشر : قبل نوفا زائد الكويت

نبذة عن الكتاب : 

يروى الكاتب عن إنشاء ولست اسماه ملا تجيد فيه مجموعة من البنات لتحكي كل واحدة منهن قصتها الغريبة ... و كان هذا التجمع الاول للناد و استضاف ثلاث فتيات ... روت كل واحدة منهن قصتها ... 


هناك صندوق أسود لكل إنسان..يعيش فيه..و يموت معه!!.. لكن الأمر يختلف معنا في هذا التجمع الغريب الخاص بالفتيات..إذ ستفتح خلاله كل فتاة الصندوق الأسود الخاص بها لتبوح بأخطر أسرارها.. و سنكون حريصين بدورنا على الإستماع إليها باهتمام كي نحمل عنها شيئا من همومها التي تثقل كاهلها.. كما سنكون حريصين أيضاً على سرية شخصيتها..لأننا ندرك جيداً أن الأنثى حين تبوح بأسرارها… فإنها في واقع الأمر تشعل عود ثقاب.. إما أن ينير الظلام من حولها.. أو يشعل حياتها كلها..

مهلاً.. نكاد نسمعك و أنت تتساءل عن هويتنا.. فمن نحن بالضبط؟!.. و لماذا ستثق بنا أي فتاة أصلاً كي تخبرنا بأسرارها؟!.. إنها تساؤلات مشروعة بالطبع..و إجابتها تكمن في (ملاذ) .. أول ناد يختص بالعلاج النفسي الجماعي في منطقة الخليج..
حيث ستتواجد في لقائه الأول 3 فتيات.. مع طبيب نفسي متمرس سيستمع لهن بكل اهتمام.. كي تروي كل واحدة منهن قصتها بكامل تفاصيلها على سبيل الفضفضة.. و التي لها دور مهم للغاية في العلاج النفسي كما يؤكد خبراء علم النفس.. فحين يصر الإنسان على الإحتفاظ بأسراره السوداء لنفسه.. ستلتهمه من الداخل ببطء إلى أن تقضي عليه…
لذا نحن نعدك عزيزي القارئ بساعات ممتعة لن تنساها أبداً .. لأنك ستقتحم عالماً غريباً و غير مألوف .. فالفتيات اللاتي ستقرأ قصصهن لا يعشن في الظلام..بل الظلام هو الذي يعيش بهن..و أخيراً.. يجب التذكير أن هذا النادي أنشئ لكل فتاة تعيش في هذا العالم لكنها لا تنتمي إليه..إذ سنكون لها خير أصدقاء.. و خير مستمعين.. سنكون لها..ملاذ

نبذة عن المؤلف :

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات في أدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004، وقد كتب أيضا في عدة مجالات أخرى كالقصص الدرامية والاجتماعية، له 20 إصدار .
أول رواية - وثالث إصدار - للكاتب الكويتي عبد الوهاب السيد، ويدور محور الرواية حول مراهق كويتي يعيش تجارب غريبة جدا في حياته يسردها من خلال 4 قصص تدور جميعها في عالم الميتافيزيقيا والتشويق والإثارة والغموض.

 كتاب ملاذ – عبد الوهاب السيد الرفاعي
تحميل روايه ملاذ

رواية ملاذ pdf

رواية ملاذ الصندوق الاسود للبنات

كتاب ملاذ عبدالوهاب

تحميل كتب عبدالوهاب السيد الرفاعي pdf

رواية بعد منتصف الليل عبدالوهاب السيد pdf

تحميل روايات عبدالوهاب السيد الرفاعي

حالات نادرة عبدالوهاب السيد pdf
 

كتاب ملاذ
كتاب ملاذ pdf

قراءة كتاب ملاذ

تحميل كتاب ملاذ pdf

كتاب ملاذ الصندوق الاسود للبنات pdf

تحميل كتاب ملاذ الصندوق الاسود للبنات pdf

كتاب ملاذ عبدالوهاب pdf

تحميل كتب عبدالوهاب السيد الرفاعي pdf

سعر كتاب ملاذ



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.42MB .
عداد القراءة: عدد قراءة ملاذ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عبد الوهاب السيد الرفاعي - Abdulwahhab Al Refaaposi

كتب عبد الوهاب السيد الرفاعي عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات في أدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004، وقد كتب أيضا في عدة مجالات أخرى كالقصص الدرامية والاجتماعية، له 20 إصدار . أول رواية - وثالث إصدار - للكاتب الكويتي عبد الوهاب السيد، ويدور محور الرواية حول مراهق كويتي يعيش تجارب غريبة جدا في حياته يسردها من خلال 4 قصص تدور جميعها في عالم الميتافيزيقيا والتشويق والإثارة والغموض. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ملاذ ❝ ❞ ‎وراء الباب المغلق ❝ ❞ ‎خلف أسوار العلم ❝ ❞ ملاذ 2 ❝ ❞ حالات نادرة (5) ❝ الناشرين : ❞ نوفا بلس للنشر والتوزيع ❝ ❞ فانتازيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الوهاب السيد الرفاعي
الناشر:
نوفا بلس للنشر والتوزيع
كتب نوفا بلس للنشر والتوزيعدار نشر كويتية تأسست في عام 2011 شعارها المساهمة في بناء جيل مثقف وواعي .. تضع القارئ نصب أعينها من خلال اثراءه بنخبة من الإصدارات المتنوعة في كافة المجالات .. دار نوفا تهتم أيضا بالمؤلفين الشباب في الكويت و الوطن العربي وتسعى في تحويل حلمهم الى حقيقة ورؤية مؤلفاتهم على أرفف المكاتب والمعارض، دار نوفا تفتح ذراعيها دائما لأي موهبة طامحة تريد ان تدخل هذا المجال ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الاسود يليق بك ❝ ❞ ملاذ ❝ ❞ صخب الخسيف – أسامة المسلم ❝ ❞ مريض لن أنساه ❝ ❞ بحثا عن حياة ❝ ❞ رواية كانت هي – عبد الله الدليمي ❝ ❞ السبيليات ❝ ❞ أرتعش عندما تتحدث الأرواح ❝ ❞ حالة حرجة ❝ ❞ المعقد ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ أحلام مستغانمي ❝ ❞ عبد الوهاب السيد الرفاعي ❝ ❞ عبدالوهاب السيد الرفاعي ❝ ❞ نافع الياسي ❝ ❞ طالب عمران ❝ ❞ محمد الناصر ❝ ❞ إسماعيل فهد اسماعيل ❝ ❞ حزام بن راشد ❝ ❞ نوف عبد الله ❝ ❞ خالد عادل النصرالله ❝ ❞ عبد الله الدليمي ❝ ❞ منى الشمري ❝ ❞ ولاء عودة أبو غندر ❝ ❞ حامد جاسم ❝ ❞ جعفر سلمان ❝ ❞ فواطم بوحمد ❝ ❞ محمد قاسم خضير ❝ ❞ مطر يوسف الحمادي ❝ ❞ سعد عايد البدر ❝ ❞ محمد سلمان كامل ❝ ❞ مبارك العريفان ❝ ❞ عمر بوناشي ❝ ❞ محمد الواعظ ❝ ❞ جالبوت ❝ ❞ عبد الله الحبيل ❝ ❞ محمود شاكر محمود ❝ ❞ كلثوم عبد الصمد علي ❝ ❞ بشاير جراغ ❝ ❞ نور الجواد ❝ ❞ أمل العلي ❝ ❞ أشرف أبو اليزيد ❝ ❱.المزيد.. كتب نوفا بلس للنشر والتوزيع