❞ رواية الاثنين الاسود ❝  ⏤ كاتى ريكس

❞ رواية الاثنين الاسود ❝ ⏤ كاتى ريكس

الأثنين لا أستطيع الوثوق في ذلك اليوم ، تردد صوت إطلاق النار في أرجاء الطابق السفلي الضيق المساحة ، في الوقت الذي كنت أردد فيه هذه الأغنية في ذهني . ارتفع بصري نحو الأعلى بينما كانت أجزاء من العضلات والعظام والأحشاء الداخلية ، تتطاير على الجدار الحجري على مسافة ثلاث أقدام مني فقط ، بدا للحظة أن الجسم المشوه قد تسمر على الجدار ، لكنه ما لبث أن انزلق نزولاً تاركاً لطخة من الدماء والشعر . شعرت بقطيرات دافئة على خدي فأسرعت لإزالتها بظاهر قفاز يدي استدرت وأنا ما زلت مقرفصة في مكاني . كفى !
كاتى ريكس - عالمة إناسة عدلية تعمل في مختبرات العلوم القضائية والطب الشرعي في مقاطعة كيبيك، وهي مثل الشخصية الخيالية التي ابتكرتها الدراما التلفزيونية. تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الأمريكي للعلوم العدلية. كما تشغل مقعدا في المجلس الأستشاري الكندي الوطني لخدمات الشرطة. وتعتبر كاثي رايكس واحدة من مجموعة قليلة لا يتعدى عددها ستة وخمسين عالما من علماء الأنثروبوليجيا العدليين المجازين من المجلس الأمريكي للأنثروبولوجيا العدلية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاثنين الاسود ❝ ❞ لغز العظام ❝ ❞ قرارات قاتلة ل كاتي رايكس ❝ ❞ وجدت ميتة ❝ ❞ الاثنين الاسود ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
الاثنين الاسود

2007م - 1445هـ
الأثنين لا أستطيع الوثوق في ذلك اليوم ، تردد صوت إطلاق النار في أرجاء الطابق السفلي الضيق المساحة ، في الوقت الذي كنت أردد فيه هذه الأغنية في ذهني . ارتفع بصري نحو الأعلى بينما كانت أجزاء من العضلات والعظام والأحشاء الداخلية ، تتطاير على الجدار الحجري على مسافة ثلاث أقدام مني فقط ، بدا للحظة أن الجسم المشوه قد تسمر على الجدار ، لكنه ما لبث أن انزلق نزولاً تاركاً لطخة من الدماء والشعر . شعرت بقطيرات دافئة على خدي فأسرعت لإزالتها بظاهر قفاز يدي استدرت وأنا ما زلت مقرفصة في مكاني . كفى ! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الاثنين الاسود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الاثنين الاسود
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتى ريكس - kataa riks

كتب كاتى ريكس عالمة إناسة عدلية تعمل في مختبرات العلوم القضائية والطب الشرعي في مقاطعة كيبيك، وهي مثل الشخصية الخيالية التي ابتكرتها الدراما التلفزيونية. تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الأمريكي للعلوم العدلية. كما تشغل مقعدا في المجلس الأستشاري الكندي الوطني لخدمات الشرطة. وتعتبر كاثي رايكس واحدة من مجموعة قليلة لا يتعدى عددها ستة وخمسين عالما من علماء الأنثروبوليجيا العدليين المجازين من المجلس الأمريكي للأنثروبولوجيا العدلية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الاثنين الاسود ❝ ❞ لغز العظام ❝ ❞ قرارات قاتلة ل كاتي رايكس ❝ ❞ وجدت ميتة ❝ ❞ الاثنين الاسود ❝ الناشرين : ❞ الدار العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱. المزيد..

كتب كاتى ريكس