❞ كتاب الاستعداد الدعوي لشهر رمضان ❝  ⏤ لجنة الدعوة الإلكترونية

❞ كتاب الاستعداد الدعوي لشهر رمضان ❝ ⏤ لجنة الدعوة الإلكترونية

مؤلف الكتاب: لجنة الدعوة الإلكترونية
عدد صفحات الكتاب: 9

الناشر: لجنة الدعوة الإلكترونية
سنة النشر: 2015
نبذة عن الكتاب: أيام قليلة تفصلنا عن شهر الخير والبركة، شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.. ويُعد هذا الشهر الكريم فرصة كبيرة للدعوة إلى الله تعالى؛ حيث تكون القلوب مفتوحة للخير، والنفوس مهيأة للتغيير، والأرواح محلقة في عالم الإيمان، وأبواب الجنة مفتحة، وأبواب النار مغلقة، والشياطين موصدة.. إنها فرصة كبيرة ومنحة إلهية لا ينبغي للداعية الحاذق أن يفرط فيها؛ بل عليه أن يغتنمها ويستثمرها الاستثمار الأمثل، ولن يتأتى له ذلك إلا من خلال الاستعداد الدعوي الجيد لهذا الشهر، ومخططا له تخطيطا محكما على كل المستويات؛ بحيث يستفيد من كل لحظة من لحظاته وكل نفحة من نفحاته..
لجنة الدعوة الإلكترونية - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ المسيحية والتحول من التوحيد إلى التثليث: وقفات وتأملات ❝ ❞ الهجرة النبوية … دروس وعبر ❝ ❞ إبراهيم الخليل.. الباحث الحق عن الحقيقة ❝ ❞ هل طفلي ملحد؟ ❝ ❞ التفكر.. ربيع الداعية ❝ ❞ الصيام ورمضان في رحاب أحاديث خير الأنام ❝ ❞ الاستعداد الدعوي لشهر رمضان ❝ ❞ الهجرة النبوية دروس وعبر ❝ ❞ القرآن وذوو الإعاقة.. لمسات حانية ❝ الناشرين : ❞ لجنة الدعوة الإلكترونية ❝ ❱
من كتب الدعوة الدعوة والدفاع عن الإسلام - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
الاستعداد الدعوي لشهر رمضان

2015م - 1445هـ
مؤلف الكتاب: لجنة الدعوة الإلكترونية
عدد صفحات الكتاب: 9

الناشر: لجنة الدعوة الإلكترونية
سنة النشر: 2015
نبذة عن الكتاب: أيام قليلة تفصلنا عن شهر الخير والبركة، شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.. ويُعد هذا الشهر الكريم فرصة كبيرة للدعوة إلى الله تعالى؛ حيث تكون القلوب مفتوحة للخير، والنفوس مهيأة للتغيير، والأرواح محلقة في عالم الإيمان، وأبواب الجنة مفتحة، وأبواب النار مغلقة، والشياطين موصدة.. إنها فرصة كبيرة ومنحة إلهية لا ينبغي للداعية الحاذق أن يفرط فيها؛ بل عليه أن يغتنمها ويستثمرها الاستثمار الأمثل، ولن يتأتى له ذلك إلا من خلال الاستعداد الدعوي الجيد لهذا الشهر، ومخططا له تخطيطا محكما على كل المستويات؛ بحيث يستفيد من كل لحظة من لحظاته وكل نفحة من نفحاته.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الدعوة والدفاع عن



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الاستعداد الدعوي لشهر رمضان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الاستعداد الدعوي لشهر رمضان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
لجنة الدعوة الإلكترونية -

كتب لجنة الدعوة الإلكترونية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ المسيحية والتحول من التوحيد إلى التثليث: وقفات وتأملات ❝ ❞ الهجرة النبوية … دروس وعبر ❝ ❞ إبراهيم الخليل.. الباحث الحق عن الحقيقة ❝ ❞ هل طفلي ملحد؟ ❝ ❞ التفكر.. ربيع الداعية ❝ ❞ الصيام ورمضان في رحاب أحاديث خير الأنام ❝ ❞ الاستعداد الدعوي لشهر رمضان ❝ ❞ الهجرة النبوية دروس وعبر ❝ ❞ القرآن وذوو الإعاقة.. لمسات حانية ❝ الناشرين : ❞ لجنة الدعوة الإلكترونية ❝ ❱. المزيد..

كتب لجنة الدعوة الإلكترونية