❞ كتاب عروبة القدس ❝  ⏤ غازى حسين

❞ كتاب عروبة القدس ❝ ⏤ غازى حسين

هو من أبرز الدراسات التي تناقش مسألة عربية القدس، وتثبت ذلك بالأدلة التاريخية والأثرية والفكرية، ويحدثنا الكتاب عن القدس العربية الإسلامية، وحائط البراق وقف وكيف أنه وقف إسلاميىويعرض لنا مزاعم وأطماع اليهود، وأسباب تحريف التاريخ، واحتلال القدس الغربية، والشرقية، ويحدثنا كذلك عن تهويد المؤسسات التعليمية والقضائية والتراث الإسلامي، والوضع القانوني لمدينة القدس، والقيادة الفلسطينية ودورها، والموقف الأمريكي، وغير ذلك من المحاور الهامة.
غازى حسين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عروبة القدس ❝ ❞ النظام الإقليمى الشرق أوسطى ومخاطره على الوطن العربى ❝ ❞ الإحتلال الإسرائيلي وشرعية المقاومة والعمليات الإستشهادية ❝ ❞ الإستيطان اليهودي في فلسطين من الإسـتعمار إلى الإمبريالية ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
عروبة القدس

هو من أبرز الدراسات التي تناقش مسألة عربية القدس، وتثبت ذلك بالأدلة التاريخية والأثرية والفكرية، ويحدثنا الكتاب عن القدس العربية الإسلامية، وحائط البراق وقف وكيف أنه وقف إسلاميىويعرض لنا مزاعم وأطماع اليهود، وأسباب تحريف التاريخ، واحتلال القدس الغربية، والشرقية، ويحدثنا كذلك عن تهويد المؤسسات التعليمية والقضائية والتراث الإسلامي، والوضع القانوني لمدينة القدس، والقيادة الفلسطينية ودورها، والموقف الأمريكي، وغير ذلك من المحاور الهامة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

عروبة القدس من كتب تاريخ فلسطين اليهود مدينه القدس المسجد الاقصي العرب المسلمين القمه العربيه 



حجم الكتاب عند التحميل : 303.5 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عروبة القدس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عروبة القدس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
غازى حسين - Ghazi Hussain

كتب غازى حسين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عروبة القدس ❝ ❞ النظام الإقليمى الشرق أوسطى ومخاطره على الوطن العربى ❝ ❞ الإحتلال الإسرائيلي وشرعية المقاومة والعمليات الإستشهادية ❝ ❞ الإستيطان اليهودي في فلسطين من الإسـتعمار إلى الإمبريالية ❝ ❱. المزيد..

كتب غازى حسين