❞ كتاب غير المسلمين في المجتمع المسلم ❝  ⏤ منقذ بن محمود السقار

❞ كتاب غير المسلمين في المجتمع المسلم ❝ ⏤ منقذ بن محمود السقار

يعالج الكتاب قضية أهل الذمة داخل المجتمع الإسلامي ويشرح ما لهم وما عليهم كالجزية مقابل الحماية، مع وقفات متعددة على تاريخ إقامتهم في البلدان الإسلامية.
منقذ بن محمود السقار - منقذ بن محمود السقار (1967-) داعية إسلامي سوري وباحث ودكتور في مجال مقارنة الأديان، وله مؤلفات كثيرة وكتب عديدة منها: «هل بشر الكتاب المقدس بمحمد؟» و«هل العهد القديم كلمة الله؟» و«تنزيه القران الكريم عن دعاوى المبطلين» وحاصلٌ على درجة الدكتوراه في الكتب والعقائد النصرانية.

وهو خريج كلية أصول الدين، جامعة أم القرى، وفيها أتم دراسته للبكالوريوس ثم الماجستير ثم الدكتوراه.

ويمارس الخطابة في جامع ابن خليفة في مكة المكرمة منذ 1990م. وله مشاركات في عدد من المنتديات المتخصصة في محاورة النصارى ومناظرتهم.




❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدين المعاملة صفحات من هدي الأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ التكفير وضوابطه ❝ ❞ الحوار مع أتباع الأديان مشروعيته وآدابه ❝ ❞ تنزيه القرآن الكريم عن دعاوي المبطلين ❝ ❞ الله جل جلاله واحد أم ثلاثة؟ ❝ ❞ الجزية في الإسلام للسقار ❝ ❞ هل العهد الجديد كلمة الله؟ ❝ ❞ هل افتدانا المسيح على الصليب؟ ❝ ❞ هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم؟ ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ رابطة العالم الإسلامي ❝ ❞ دار السلام للنشر والتوزيع-الرياض ❝ ❞ الادارة العامة للثقافه والنشر ❝ ❱
من كتب الفقه العام الفقه الإسلامي - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
غير المسلمين في المجتمع المسلم

يعالج الكتاب قضية أهل الذمة داخل المجتمع الإسلامي ويشرح ما لهم وما عليهم كالجزية مقابل الحماية، مع وقفات متعددة على تاريخ إقامتهم في البلدان الإسلامية.

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يعالج الكتاب قضية أهل الذمة داخل المجتمع الإسلامي ويشرح ما لهم وما عليهم كالجزية مقابل الحماية، مع وقفات متعددة على تاريخ إقامتهم في البلدان الإسلامية.

غير المسلمين في المجتمع المسلم من كتب إسلامية



حجم الكتاب عند التحميل : 406.4 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة غير المسلمين في المجتمع المسلم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل غير المسلمين في المجتمع المسلم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
منقذ بن محمود السقار - Munqith bin Mahmoud AlSaqqar

كتب منقذ بن محمود السقار منقذ بن محمود السقار (1967-) داعية إسلامي سوري وباحث ودكتور في مجال مقارنة الأديان، وله مؤلفات كثيرة وكتب عديدة منها: «هل بشر الكتاب المقدس بمحمد؟» و«هل العهد القديم كلمة الله؟» و«تنزيه القران الكريم عن دعاوى المبطلين» وحاصلٌ على درجة الدكتوراه في الكتب والعقائد النصرانية. وهو خريج كلية أصول الدين، جامعة أم القرى، وفيها أتم دراسته للبكالوريوس ثم الماجستير ثم الدكتوراه. ويمارس الخطابة في جامع ابن خليفة في مكة المكرمة منذ 1990م. وله مشاركات في عدد من المنتديات المتخصصة في محاورة النصارى ومناظرتهم. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الدين المعاملة صفحات من هدي الأسوة الحسنة صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ التكفير وضوابطه ❝ ❞ الحوار مع أتباع الأديان مشروعيته وآدابه ❝ ❞ تنزيه القرآن الكريم عن دعاوي المبطلين ❝ ❞ الله جل جلاله واحد أم ثلاثة؟ ❝ ❞ الجزية في الإسلام للسقار ❝ ❞ هل العهد الجديد كلمة الله؟ ❝ ❞ هل افتدانا المسيح على الصليب؟ ❝ ❞ هل بشر الكتاب المقدس بمحمد صلى الله عليه وسلم؟ ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ رابطة العالم الإسلامي ❝ ❞ دار السلام للنشر والتوزيع-الرياض ❝ ❞ الادارة العامة للثقافه والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب منقذ بن محمود السقار