❞ كتاب بيزنطة فى حرب ❝  ⏤ جون هالدون

❞ كتاب بيزنطة فى حرب ❝ ⏤ جون هالدون

كتاب بيزنطة فى حرب، هذا الكتاب هو دراسة تاريخية من إعداد وتأليف الأستاذ الدكتور جون هالدون، يتناول الكتاب في (90 صفحة) الحروب التي خاضتها بيزنطة خلال الفترة 600 - 1453م، فقد حظي الجيش البيزنطي باهتمام خاص من جانب الإمبراطورية البيزنطية، لما له من أهمية في الحفاظ علي تلك الإمبراطورية في مواجهة أعداء يحيطون بها من كل جانب، بالإضافة إلي ما تعرضت له من غزوات سببتها هجرات الشعوب البربرية من مواطنها الأصلية.
جون هالدون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بيزنطة فى حرب ❝ الناشرين : ❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من الإمبراطورية البيزنطية كتب تاريخ الإمبراطوريات - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
بيزنطة فى حرب

2011م - 1445هـ
كتاب بيزنطة فى حرب، هذا الكتاب هو دراسة تاريخية من إعداد وتأليف الأستاذ الدكتور جون هالدون، يتناول الكتاب في (90 صفحة) الحروب التي خاضتها بيزنطة خلال الفترة 600 - 1453م، فقد حظي الجيش البيزنطي باهتمام خاص من جانب الإمبراطورية البيزنطية، لما له من أهمية في الحفاظ علي تلك الإمبراطورية في مواجهة أعداء يحيطون بها من كل جانب، بالإضافة إلي ما تعرضت له من غزوات سببتها هجرات الشعوب البربرية من مواطنها الأصلية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

بيزنطة فى حرب من كتب تاريخ دراسه تاريخيه الامبراطوريه البيزنطية 

اباطرة بيزنطة

الاثار البيزنطية

الكنيسة البيزنطية

مصر في العصر البيزنطي

امبراطور الامبراطورية البيزنطية

الكنائس البيزنطية pdf

الحياه الاقتصاديه في مصر في العصر البيزنطي

ملامح حكم الامبراطور هرقل



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بيزنطة فى حرب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بيزنطة فى حرب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون هالدون - John Haldon

كتب جون هالدون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بيزنطة فى حرب ❝ الناشرين : ❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب جون هالدون
الناشر:
دار ناشري للنشر الإلكتروني
كتب دار ناشري للنشر الإلكترونيأول دار نشر و مكتبة إلكترونية عربية مجانية وغير ربحية. توّفر ناشري العديد من الكتب الإلكترونية، المقالات والبحوث العلمية في كثير من المجالات المعرفية. كل منشورات الدار تتوافر مجاناً و كثير منها حصرياً من خلال ناشري. - تأسست الدار في 4 يوليو/تمّوز 2003. - دار ناشري للنشر الإلكتروني مسجّلة في مكتبة الكويت الوطنية. رقم الإيداع: 2008 / 306-4. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفقر فى بلادى ❝ ❞ بيزنطة فى حرب ❝ ❞ إفهم غضبك كي تتغلب عليه ❝ ❞ أصول التاريخ الأوروبي الحديث ❝ ❞ غضبك كيف تتغلب عليه ❝ ❞ قصة جين اير ❝ ❞ الفتح الإسلامي لبلاد المغرب ❝ ❞ اشكالية التعليم فى العالم العربي والاسلامى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أشرف صالح محمد سيد ❝ ❞ عبد الله العثمان ❝ ❞ شارلوت برونتي ❝ ❞ ادريس ولد القابلة ❝ ❞ جون هالدون ❝ ❞ عبد العزيز غوردو ❝ ❞ عبد المنعم حسانين ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ناشري للنشر الإلكتروني