❞ كتاب دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث ❝  ⏤ جون غوردون لوريمر

❞ كتاب دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث ❝ ⏤ جون غوردون لوريمر

كتاب دليل الخليج القسم التاريخي الجزء الثالث pdf تأليف ، تعتبر سلسلة مجلدات دليل الخليج إحدى "الموسوعات التاريخية الإقليمية" في العصر الحديث. وقد بدأت في أول الأمر بعدة تقارير سياسية قام بإعدادها باللغة الإنجليزية الذي كان من كبار الموظفين البريطانيين في الهند، بأمر من قسم الخدمات المدنية بحكومة الهن وقد نشر في عام 1914 ووزع بشكل محدود خدمة لموظفي حكومة الهند البريطانية العاملين في الخليج العربي، ومرجعاً للمسؤولين البريطانيين في تعاملهم مع دول الشرق الأوسط عامة، ودول إمارات الخليج العربي على وجه الخصوص.نظرا لما يحتوي عليه من معلومات بالغة الأهمية ولأهمية لتاريخ الخليج, وخاصة تاريخ الدول والإمارات المطلة عليه, وعلاقاتها مع بعضها, تم نقله إلى اللغة العربية.
جون غوردون لوريمر - ج.ج.لوريمر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الخليج - القسم التاريخي - الجزء الخامس ❝ ❞ دليل الخليج - الجزء الثالث ❝ ❞ دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء الأول ❝ ❞ دليل الخليج القسم الجغرافي الجزء7 ❝ ❞ دليل الخليج الجزء 4 ❝ ❞ دليل الخليج الجزء 5 ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء الثانى ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء السادس ❝ ❱
من دليل الخليج كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث

كتاب دليل الخليج القسم التاريخي الجزء الثالث pdf تأليف ، تعتبر سلسلة مجلدات دليل الخليج إحدى "الموسوعات التاريخية الإقليمية" في العصر الحديث. وقد بدأت في أول الأمر بعدة تقارير سياسية قام بإعدادها باللغة الإنجليزية الذي كان من كبار الموظفين البريطانيين في الهند، بأمر من قسم الخدمات المدنية بحكومة الهن وقد نشر في عام 1914 ووزع بشكل محدود خدمة لموظفي حكومة الهند البريطانية العاملين في الخليج العربي، ومرجعاً للمسؤولين البريطانيين في تعاملهم مع دول الشرق الأوسط عامة، ودول إمارات الخليج العربي على وجه الخصوص.نظرا لما يحتوي عليه من معلومات بالغة الأهمية ولأهمية لتاريخ الخليج, وخاصة تاريخ الدول والإمارات المطلة عليه, وعلاقاتها مع بعضها, تم نقله إلى اللغة العربية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث من كتب تاريخ



حجم الكتاب عند التحميل : 8.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون غوردون لوريمر - John Gordon Lorimer

كتب جون غوردون لوريمر ج.ج.لوريمر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل الخليج - القسم التاريخي - الجزء الخامس ❝ ❞ دليل الخليج - الجزء الثالث ❝ ❞ دليل الخليج - القسم الجغرافي - الجزء الثالث ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء الأول ❝ ❞ دليل الخليج القسم الجغرافي الجزء7 ❝ ❞ دليل الخليج الجزء 4 ❝ ❞ دليل الخليج الجزء 5 ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء الثانى ❝ ❞ دليل الخليج القسم التاريخى الجزء السادس ❝ ❱. المزيد..

كتب جون غوردون لوريمر