❞ كتاب موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝  ⏤ أحمد نجيب

❞ كتاب موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝ ⏤ أحمد نجيب

موسوعة أخلاق المسلم هل انتهى عصر المعجزات؟ pdf تأليف أحمد نجيب، هذه القصة هي واحدة من القصص الأدبية المميزة التي أثارت انتباه الكثير من الأشخاص لما تحمله من معانى وأفكار تساعد في تأسيس الناحية الدينية لدى الطفل، حيث أن لها دور كبير في التعرف على الكثير من التعاليم والمبادئ الإسلامية التي تساعد الطفل في تشكيل حياته، تلك المبادئ التي يعتمد عليها الإنسان في مواجهة الكثير من الصعوبات والتحديات التي يتعرض لها، ولذلك هذه القصة من أفضل القصص التي وفرت للطفل الكثير من المعاني المتعلقة بالناحية الدينية لديه.
أحمد نجيب - أحمد نجيب -حائز على جائزة الملك فيصل العالمية 1991.

-مدير مركز أدب الأطفال سابقًا بالمعاش.
ومستشار بمركز التطوير التكنولوجي بوزارة التعليم، ومنتدب أستاذًا (لمواد الأطفال) بكلية الآداب، وكلية الدراسات الإنسانية.

-عضو المجلس العالمي لكتب الأطفال، وعضو لجنة ثقافة الطفل، بالمجلس الأعلى للثقافة.

-حائز على جائزة الدولة مرتين 1972 و 1989، وعلى وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ونوط الامتياز من الطبقة الأولى، والعديد من الجوائز والدروع والميداليات الذهبية والتذكارية.

-له نحو 300 كتاب للأطفال (أحدها طبع منه نحو 13 مليون نسخة)، وقاموس، وديوان شعر، وعشرات المسرحيات والبرامج الإذاعية والتليفزيونية، و 4 دوائر معارف (واحدة طبع منها 104 كتب وأكثر من مليون نسخة).

- ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحصان الطائر في بلاد الاسرار ❝ ❞ سر العلبة الذهبية ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - البوق والناقوس ( قصص الأطفال والناشئين ) ❝ ❞ سر العلبه الذهبيه (المعارف ) ❝ ❞ جحا والحصان الغريب ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝ ❞ الحصان الطيار ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم البوق والناقوس ❝ ❞ ادب الاطفال علم وفن ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ دار الفكر العربي بمصر ❝ ❞ المؤسسة للنشر والتوزيع ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❞ الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية ❝ ❞ دائرة معارف مصر للأطفال ❝ ❱
من أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟

موسوعة أخلاق المسلم هل انتهى عصر المعجزات؟ pdf تأليف أحمد نجيب، هذه القصة هي واحدة من القصص الأدبية المميزة التي أثارت انتباه الكثير من الأشخاص لما تحمله من معانى وأفكار تساعد في تأسيس الناحية الدينية لدى الطفل، حيث أن لها دور كبير في التعرف على الكثير من التعاليم والمبادئ الإسلامية التي تساعد الطفل في تشكيل حياته، تلك المبادئ التي يعتمد عليها الإنسان في مواجهة الكثير من الصعوبات والتحديات التي يتعرض لها، ولذلك هذه القصة من أفضل القصص التي وفرت للطفل الكثير من المعاني المتعلقة بالناحية الدينية لديه. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ من قصص أطفال



حجم الكتاب عند التحميل : 3.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد نجيب - Ahmed Naguib

كتب أحمد نجيب أحمد نجيب -حائز على جائزة الملك فيصل العالمية 1991. -مدير مركز أدب الأطفال سابقًا بالمعاش. ومستشار بمركز التطوير التكنولوجي بوزارة التعليم، ومنتدب أستاذًا (لمواد الأطفال) بكلية الآداب، وكلية الدراسات الإنسانية. -عضو المجلس العالمي لكتب الأطفال، وعضو لجنة ثقافة الطفل، بالمجلس الأعلى للثقافة. -حائز على جائزة الدولة مرتين 1972 و 1989، وعلى وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ونوط الامتياز من الطبقة الأولى، والعديد من الجوائز والدروع والميداليات الذهبية والتذكارية. -له نحو 300 كتاب للأطفال (أحدها طبع منه نحو 13 مليون نسخة)، وقاموس، وديوان شعر، وعشرات المسرحيات والبرامج الإذاعية والتليفزيونية، و 4 دوائر معارف (واحدة طبع منها 104 كتب وأكثر من مليون نسخة). -❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحصان الطائر في بلاد الاسرار ❝ ❞ سر العلبة الذهبية ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - البوق والناقوس ( قصص الأطفال والناشئين ) ❝ ❞ سر العلبه الذهبيه (المعارف ) ❝ ❞ جحا والحصان الغريب ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝ ❞ الحصان الطيار ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم البوق والناقوس ❝ ❞ ادب الاطفال علم وفن ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ دار الفكر العربي بمصر ❝ ❞ المؤسسة للنشر والتوزيع ❝ ❞ شركة سفير ❝ ❞ الجهاز المركزي للكتب الجامعية والمدرسيه والوسائل التعليمية ❝ ❞ دائرة معارف مصر للأطفال ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد نجيب
الناشر:
شركة سفير
كتب شركة سفير تعد سفير التي تأسست عام 1982 إحدى دور النشر المصرية والعربية المتخصصة في إنتاج المحتوى الثقافي للأطفال والناشئة (كتب - مجلات - برمجيات كمبيوتر) ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ موسوعة أخلاق المسلم - البوق والناقوس ( قصص الأطفال والناشئين ) ❝ ❞ مدائن إسلامية - القيروان ❝ ❞ مدائن إسلامية - إستانبول ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم - هل إنتهى عصر المعجزات؟ ❝ ❞ التأخر الدراسي Pdf ❝ ❞ رحلة إلى السماء وقصص آخري ❝ ❞ موسوعة أخلاق المسلم البوق والناقوس ❝ ❞ سلسلة حكايات الشعوب.. الطاووس الأبيض وحكايات أخرى من إسبانيا ❝ ❞ ظاهرة ضعف الإيمان ❝ ❞ احفظ اولادك من الاخطار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد صالح المنجد ❝ ❞ أحمد نجيب ❝ ❞ عبد التواب يوسف ❝ ❞ أحمد سويلم ❝ ❞ أحمد نجيب الشهاوي ❝ ❞ عبد العزيز السيد الشخص ❝ ❞ ماهر اسماعيل صبرى ❝ ❞ إيهاب وصفى ❝ ❞ عبد الغني عبود ❝ ❞ على مدكور ❝ ❞ الدكتور زاكارياس فولغاريس ❝ ❞ سناء عبد الله ❝ ❞ Li Tan ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة سفير