❞ كتاب ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة ❝  ⏤ انا مانسينى

❞ كتاب ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة ❝ ⏤ انا مانسينى

هو من أهم الدراسات التي تتحدث عن الماعت في حياة المصرى القديم وكيف أنها لم تُفهم من قبل الباحثين المعاصرين بالشكل الصحيح، وذلك لمحاولة فهمها بقناعات الحاضر.ويثبت المؤلف أنها في الأصل تمثل الطاقة الكونية عند قدماء المصريين، وما يميز الكتاب هو أنه يطرح الآراء كلها أمامك، ثم يطرح الرأي الفصل في النهاية، ولك أن تأخذ بما تشاء من الآراء.
انا مانسينى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب تاريخ مصر - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة

2009م - 1445هـ
هو من أهم الدراسات التي تتحدث عن الماعت في حياة المصرى القديم وكيف أنها لم تُفهم من قبل الباحثين المعاصرين بالشكل الصحيح، وذلك لمحاولة فهمها بقناعات الحاضر.ويثبت المؤلف أنها في الأصل تمثل الطاقة الكونية عند قدماء المصريين، وما يميز الكتاب هو أنه يطرح الآراء كلها أمامك، ثم يطرح الرأي الفصل في النهاية، ولك أن تأخذ بما تشاء من الآراء. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ماعت فلسفة العدالة فى مصر القديمة

كتب تاريخ

المصري القديم

الطاقه الكونيه

الحضارة

 كتاب ماعت فلسفة العدالة في مصر القديمة pdf تأليف ، وهو من أهم الدراسات التي تتحدث عن الماعت في حياة المصرى القديم وكيف أنها لم تُفهم من قبل الباحثين المعاصرين بالشكل الصحيح، وذلك لمحاولة فهمها بقناعات الحاضر. 



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
انا مانسينى - ANA MANSINA

كتب انا مانسينى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ماعت - فلسفة العدالة فى مصر القديمة ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب انا مانسينى
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب