❞ كتاب لك القرار ❝  ⏤ توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي

❞ كتاب لك القرار ❝ ⏤ توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي

لك القرار هو عبارة عن قصص من واقع الحياة يقوم المؤلف بسردها سردا موضوعيا خاليا من أي هوى أو نزوع إلى طرف معين، محكما في هذه المشاهد الحياتية الواقعية العقل والمنطق كمحور مشترك يمكن التعويل عليه في التحكيم والاحتكام عند الاختلاف في الرؤى والاتجاهات الفكرية والعقدية، وهو كتاب من سلسلة كتب تصدرها مؤسسة الجديد النافع تحمل نفس الاسم "سلسلة الجديد النافع" بدأتها المؤسسة بهذا الكتاب القيم الرائع- لك القرار- للكاتب الأستاذ الدكتورتوفيق بن خلف الرفاعي. توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لك القرار ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الجديد النافع ❝ ❱
من الرد على النصارى كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب لك القرار

نبذة عن الكتاب:
لك القرار

2009م - 1445هـ
لك القرار هو عبارة عن قصص من واقع الحياة يقوم المؤلف بسردها سردا موضوعيا خاليا من أي هوى أو نزوع إلى طرف معين، محكما في هذه المشاهد الحياتية الواقعية العقل والمنطق كمحور مشترك يمكن التعويل عليه في التحكيم والاحتكام عند الاختلاف في الرؤى والاتجاهات الفكرية والعقدية، وهو كتاب من سلسلة كتب تصدرها مؤسسة الجديد النافع تحمل نفس الاسم "سلسلة الجديد النافع" بدأتها المؤسسة بهذا الكتاب القيم الرائع- لك القرار- للكاتب الأستاذ الدكتورتوفيق بن خلف الرفاعي.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

لك القرار من الرد على اليهود والنصارى والمستشرقين.. تحميل مباشر :
الكتاب



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 18 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة لك القرار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل لك القرار
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي - Tawfiq bin Khalaf bin Abdullah Al Rifai

كتب توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لك القرار ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الجديد النافع ❝ ❱. المزيد..

كتب توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي
الناشر:
مؤسسة الجديد النافع
كتب مؤسسة الجديد النافعالجديد النافع مؤسسة إسلامية وقفية تعنى بشكل خاص بالمطبوعات الإسلامية المنتقاة بعناية مع الالتزام بجودة الطباعة.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لك القرار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ توفيق بن خلف بن عبد الله الرفاعي ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة الجديد النافع