❞ كتاب لغز رأس المال ❝  ⏤ هرناندو دي سوتو

❞ كتاب لغز رأس المال ❝ ⏤ هرناندو دي سوتو

لغز رأس المال بقلم هرناندو دي سوتو ...
كتاب مقنع وهام للغاية، والسر في ذلك يكمن في فكرته الأساسية المشبعة بالبساطة والمثيرة للمشاعر. "الديلي تلغراف" كتاب ثوري... إذا كان المعيار هو القدرة على ألا نغير باستمرار طريقة رؤيتنا للعالم وحسب، بل أيضاً أن نغير العالم ذاته، عندئذٍ ثمة أسباب وجيهة للتفكير بأن هذا الكتاب هو بالتأكيد منافس... ويطيح بكل الأفكار الأخرى المنافسة على نحو مثير. "الإندبندت" واحدة من المقاربات الجديدة القليلة والواعدة بصدق للتغلب على الفقر في المدى الطويل. "فرانسيس فوكوياما مؤلف كتاب نهاية التاريخ" مساهمة حاسمة. اقتراحات جديدة للتغيير تصلح للعالم أجمع. "خافيير دي غويار الأمين العام السابق للأمم المتحدة"
هرناندو دي سوتو -
هيرناندو دي سوتو بولار
(يعرف عمومًا باسم هيرناندو دي سوتو؛ ولد في 2 يونيو سنة 1941) اقتصادي بيروفي بارز، عرف بأعماله حول الاقتصاد غير الرسمي وأهمية الأعمال التجارية وحقوق الملكية. أكسبه عمله حول الدول النامية ثناءً في جميع أنحاء العالم من قبل العديد من رؤساء الدول، لا سيما بعد نشره عملي سر رأس المال والطريق الآخر. هو الرئيس الحالي لمعهد الحرية والديمقراطية، وهو مؤسسة فكرية مكرسة لتعزيز التنمية الاقتصادية في البلدان النامية تقع في ليما، البيرو.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لغز رأس المال ❝ الناشرين : ❞ دار الفرقد للنشر ❝ ❱
من فن إدارة الأعمال - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب لغز رأس المال

نبذة عن الكتاب:
لغز رأس المال

2020م - 1445هـ
لغز رأس المال بقلم هرناندو دي سوتو ...
كتاب مقنع وهام للغاية، والسر في ذلك يكمن في فكرته الأساسية المشبعة بالبساطة والمثيرة للمشاعر. "الديلي تلغراف" كتاب ثوري... إذا كان المعيار هو القدرة على ألا نغير باستمرار طريقة رؤيتنا للعالم وحسب، بل أيضاً أن نغير العالم ذاته، عندئذٍ ثمة أسباب وجيهة للتفكير بأن هذا الكتاب هو بالتأكيد منافس... ويطيح بكل الأفكار الأخرى المنافسة على نحو مثير. "الإندبندت" واحدة من المقاربات الجديدة القليلة والواعدة بصدق للتغلب على الفقر في المدى الطويل. "فرانسيس فوكوياما مؤلف كتاب نهاية التاريخ" مساهمة حاسمة. اقتراحات جديدة للتغيير تصلح للعالم أجمع. "خافيير دي غويار الأمين العام السابق للأمم المتحدة" .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لغز رأس المال

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
هرناندو دي سوتو - Hernando de Soto

كتب هرناندو دي سوتو هيرناندو دي سوتو بولار (يعرف عمومًا باسم هيرناندو دي سوتو؛ ولد في 2 يونيو سنة 1941) اقتصادي بيروفي بارز، عرف بأعماله حول الاقتصاد غير الرسمي وأهمية الأعمال التجارية وحقوق الملكية. أكسبه عمله حول الدول النامية ثناءً في جميع أنحاء العالم من قبل العديد من رؤساء الدول، لا سيما بعد نشره عملي سر رأس المال والطريق الآخر. هو الرئيس الحالي لمعهد الحرية والديمقراطية، وهو مؤسسة فكرية مكرسة لتعزيز التنمية الاقتصادية في البلدان النامية تقع في ليما، البيرو.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لغز رأس المال ❝ الناشرين : ❞ دار الفرقد للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب هرناندو دي سوتو
الناشر:
دار الفرقد للنشر
كتب  دار الفرقد للنشر دأبت دار الفرقد للنشر منذ انطلاقتها عام التأكيد على أهمية تعميم الفكر التنويري على امتداد الوطن العربي من خلال إبراز الملامح الإنسانية للفكر والثقافة العربيين. تشكل هذه الملامح المنطلق الصحيح لاستيعاب حضارة تمثل أولى بواكير الوعي الإنساني المتحضر. وقد تجلى هذا التوجه في التواصل مع كوكبة من المثقفين العرب ونشر أعمالهم الفكرية الإبداعية والنقدية. أما الجانب الآخر من نشاطات الدار والذي لا يقل عن سابقه أهمية، فيتمثل في نقل أعمال عالمية مختارة من مختلف الثقافات واللغات إلى اللغة العربية معتمدة على نخبة متميزة من المترجمين من ذوي الخبرة الواسعة لغوياً وثقافياً وأكاديمياً حرصاً منها على تعريف القارئ العربي بمناهج وطرائق تفكير أهم أعلام الثقافات الأخرى في مجالات السياسة والفكر وعلم الاجتماع والروحانيات والرواية والشعر والنقد الأدبي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرواية الإنجليزية في القرن العشرين ❝ ❞ سر الصبر ❝ ❞ ثروة الأمم ❝ ❞ سلسلة ترانسيرفينغ الواقع: فضاء الاحتمالات ❝ ❞ تعاليم المتصوفين ❝ ❞ لغة الخلق الظاهرة الحيوية وموقع الإنسان منها ❝ ❞ الله ليس كما تروجون ❝ ❞ أساسيات العلاقات الدولية ❝ ❞ أجمل قصة عن العالم ، أسرار بداياتنا ❝ ❞ الاعوام المائه القادمة استشراف للقرن الحادي والعشرين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن سينا ❝ ❞ آدم سميث ❝ ❞ جوستاين غاردر ❝ ❞ فاديم زيلاند ❝ ❞ جورج فريدمان ❝ ❞ عبد الكريم ناصيف ❝ ❞ حضرة عنايت خان ❝ ❞ مارتن غرين ❝ ❞ زيغريد هونكي ❝ ❞ جوانيتا إلياس ود بيتر ستش ❝ ❞ دومينك سيمونة ❝ ❞ جوناثان هايدت ❝ ❞ ألفرد مارشال ❝ ❞ هرناندو دي سوتو ❝ ❞ حسام الدين خضور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الفرقد للنشر