❞ كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا ❝  ⏤ ليندزي س. جيبسون

❞ كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا ❝ ⏤ ليندزي س. جيبسون

إذا نشأت مع والد غير ناضج عاطفيًّا أو غير متاح أو أناني، فقد تكون لديك مشاعر دائمة من الغضب أو الوحدة أو الخيانة أو الهجر، قد تتذكر طفولتك على أنها الوقت الذي لم تتم فيه تلبية احتياجاتك العاطفية، أو تم فيه تجاهل مشاعرك، أو توليت فيه مسؤولية أكبر من سنك في محاولة للتعويض عن سلوك والديك. يمكن أن تلتئم هذه الجروح، ويمكنك المُضي قُدمًا في حياتك.
في هذا الكتاب الرائع، تكشف عالمة النفس السريري ليندزي س. جيبسون الطبيعة المدمرة للآباء غير الناضجين عاطفيًّا أو الآباء غير المتاحين. سترى كيف يخلق هؤلاء الآباء شعورًا بالإهمال، وتكتشف طرقًا للشفاء من الألم والارتباك اللذين سبَّبتهما طفولتك. من خلال تحرير نفسك من عدم النضج العاطفي لوالديك، يمكنك استعادة طبيعتك الأصلية، والتحكم في طريقة تفاعلك معهما، وتجنب خيبة الأمل. وأخيرًا، ستتعلم كيفية إنشاء علاقات إيجابية وجديدة حتى تتمكن من بناء حياة أفضل.
ليندزي س. جيبسون - دكتوراه في علم النفس، اختصاصية نفسية إكلينيكية في عيادة خاصة متخصصة في العلاج النفسي الفردي مع الأبناء البالغين لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا. عملت أستاذًا مساعدًا في علم النفس للخريجين في كلية ويليام آند ماري، وكذلك في جامعة أولد دومينيون. لها عدد من الكتب المهمة في علم النفس ويُعدُّ هذا الكتاب أهمها، كما تكتب شهريًّا في مجلة. تعيش جيبسون وتمارس عملها في فيرجينيا بيتش، بولاية فيرجينيا.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تربية الاطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.


اقتباسات من كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا

نبذة عن الكتاب:
أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا

2024م - 1445هـ
إذا نشأت مع والد غير ناضج عاطفيًّا أو غير متاح أو أناني، فقد تكون لديك مشاعر دائمة من الغضب أو الوحدة أو الخيانة أو الهجر، قد تتذكر طفولتك على أنها الوقت الذي لم تتم فيه تلبية احتياجاتك العاطفية، أو تم فيه تجاهل مشاعرك، أو توليت فيه مسؤولية أكبر من سنك في محاولة للتعويض عن سلوك والديك. يمكن أن تلتئم هذه الجروح، ويمكنك المُضي قُدمًا في حياتك.
في هذا الكتاب الرائع، تكشف عالمة النفس السريري ليندزي س. جيبسون الطبيعة المدمرة للآباء غير الناضجين عاطفيًّا أو الآباء غير المتاحين. سترى كيف يخلق هؤلاء الآباء شعورًا بالإهمال، وتكتشف طرقًا للشفاء من الألم والارتباك اللذين سبَّبتهما طفولتك. من خلال تحرير نفسك من عدم النضج العاطفي لوالديك، يمكنك استعادة طبيعتك الأصلية، والتحكم في طريقة تفاعلك معهما، وتجنب خيبة الأمل. وأخيرًا، ستتعلم كيفية إنشاء علاقات إيجابية وجديدة حتى تتمكن من بناء حياة أفضل. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ليندزي س. جيبسون -

كتب ليندزي س. جيبسون دكتوراه في علم النفس، اختصاصية نفسية إكلينيكية في عيادة خاصة متخصصة في العلاج النفسي الفردي مع الأبناء البالغين لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا. عملت أستاذًا مساعدًا في علم النفس للخريجين في كلية ويليام آند ماري، وكذلك في جامعة أولد دومينيون. لها عدد من الكتب المهمة في علم النفس ويُعدُّ هذا الكتاب أهمها، كما تكتب شهريًّا في مجلة. تعيش جيبسون وتمارس عملها في فيرجينيا بيتش، بولاية فيرجينيا.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ليندزي س. جيبسون
الناشر:
دار الكرمة للنشر والتوزيع
كتب دار الكرمة للنشر والتوزيعدار الكرمة للنشر والتوزيع هي دار نشر عربية تأسَّست عام 2013 بالعاصمة المصرية القاهرة حيثُ تعمل على نشرِ عددٍ من الكتب العربية أو تلك المُترجمة للغة العربية من لغاتٍ أخرى. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السماح بالرحيل ❝ ❞ فى ممر الفئران ❝ ❞ جديد في تعليم الفوتوشوب ❝ ❞ سنة اولي نفسية ❝ ❞ أصبحت أنت: سيرة روائية ❝ ❞ التغيير للأفضل: خلاصة أهم كتب تطوير الذات والارتقاء بالنفس ❝ ❞ حكايات من دفتر الوطن ❝ ❞ الهول ❝ ❞ عظماء في طفولتهم ❝ ❞ دليل جدتي لقتل الأوغاد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكرمة للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا:

قراءة و تحميل كتاب السهل لتعليم القاعدة النورانية PDF

السهل لتعليم القاعدة النورانية PDF

قراءة و تحميل كتاب السهل لتعليم القاعدة النورانية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب قزم مينورا PDF

قزم مينورا PDF

قراءة و تحميل كتاب قزم مينورا PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب النواميس الرحمانية في تسهيل الطريق إلى العلوم النورانية PDF

النواميس الرحمانية في تسهيل الطريق إلى العلوم النورانية PDF

قراءة و تحميل كتاب النواميس الرحمانية في تسهيل الطريق إلى العلوم النورانية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الإنسان النوراني PDF

الإنسان النوراني PDF

قراءة و تحميل كتاب الإنسان النوراني PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب رواية جريمة في المدرسة الثانوية – نورا عبدالله PDF

رواية جريمة في المدرسة الثانوية – نورا عبدالله PDF

قراءة و تحميل كتاب رواية جريمة في المدرسة الثانوية – نورا عبدالله PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب الرياض الندية شرح القاعدة النورانية PDF

الرياض الندية شرح القاعدة النورانية PDF

قراءة و تحميل كتاب الرياض الندية شرح القاعدة النورانية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب القواعد النورانية الفقهية  PDF

القواعد النورانية الفقهية PDF

قراءة و تحميل كتاب القواعد النورانية الفقهية PDF مجانا

قراءة و تحميل كتاب القاعدة النورانية PDF

القاعدة النورانية PDF

قراءة و تحميل كتاب القاعدة النورانية PDF مجانا