❞ رواية الزيارة ❝  ⏤ عمرو العادلي

❞ رواية الزيارة ❝ ⏤ عمرو العادلي

رواية فاتنة لكاتب موهوب، تستكشف – من خلال عالم كافكاوي – أعماق الوجدان الإنساني الموروث. « صنع الله إبراهيم».



عبر أكثر من مستوى للسرد تتدفق هذه الرواية، لتصوغ عالمًا خاصًا يطرحه عمرو العادلي، ويقدم من خلاله إضافة إبداعية جديدة، تستكمل مسيرة أعماله القصصية والروائية السابقة، وخصوصًا روايته الجميلة "كتالوج شندلر". «د.حسين حمودة»

يفترض المنهج العلمي على النقاد البُعد عن الإعجاب الصريح بما نقرؤه من أعمال أدبية، ولكني لم أستطع التحكم في دهشتي، التي قد تصل إلى حد الانبهار بهذا العمل العجائبي الفريد. «د. ثناء أنس الوجود».
عمرو العادلي - الاسم الكامل:عمرو علي إبراهيم العادلي .. الشهرة: عمرو العادلي
مكان الولادة وتاريخها:القاهرة في 9 ديسمبر 1970
الجنسية:مصري
السيرة الحياتية:
التحق بكلية الآداب جامعة عين شمس وتخرج في قسم الاجتماع، اجتاز مرحلة التمهيدي للماجستير وسجل بالجامعة رسالته بعنوان “رؤية العالم وطبيعة الشخصية المصرية في كتابات يوسف إدريس”. متفرغ حاليًا للكتابة الروائية والقصصية بشكل تام، بدأ النشر في عام 2008 بالمجموعة القصصية “خبز أسود” ثم توالت الأعمال بعد ذلك. ينظَّم الورش الأدبية منذ العام 2013 وحتى الآن، منها ورشة دار إشراق المجانية لتعليم الكتابة الإبداعية، ثم ورشة الدار المصرية اللبنانية المجانية لتعليم الكتابة الإبداعية، ثم ورشة مكتبات ألف، وورشة دار تويا لتعليم الكتابة الإبداعية.

النتاج الروائي:
• “إغواء يوسف”، 2011
• “كتالوج شندلر”، 2013
• “الزيارة”، 2014
• “رحلة العائلة غير المقدسة”، 2015
• “اسمي فاطمة”، 2017
• “المصباح والزجاجة” (رواية للأطفال والناشئة)، 2017

النتاجات الأخرى:
• “خبز أسود” (مجموعة قصصية)، 2008
• “جوابات للسماء” (مجموعة قصصية)، 2009
• “حكاية يوسف إدريس” (مجموعة قصصية)، 2012
• “عالم فرانشي” (مجموعة قصصية)، 2016
• “و” (مجموعة قصصية)، 2017

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اسمى فاطمة ❝ ❞ السيدة الزجاجية ❝ ❞ واو ❝ ❞ الزيارة ❝ ❞ الهروب خارج الرأس ❝ ❞ السيدة الزجاجية ❝ ❞ بائع السخانات ❝ ❞ قبل المساء ❝ ❞ رجال غسان كنفاني ❝ الناشرين : ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ كتاب ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
الزيارة

2020م - 1445هـ
رواية فاتنة لكاتب موهوب، تستكشف – من خلال عالم كافكاوي – أعماق الوجدان الإنساني الموروث. « صنع الله إبراهيم».



عبر أكثر من مستوى للسرد تتدفق هذه الرواية، لتصوغ عالمًا خاصًا يطرحه عمرو العادلي، ويقدم من خلاله إضافة إبداعية جديدة، تستكمل مسيرة أعماله القصصية والروائية السابقة، وخصوصًا روايته الجميلة "كتالوج شندلر". «د.حسين حمودة»

يفترض المنهج العلمي على النقاد البُعد عن الإعجاب الصريح بما نقرؤه من أعمال أدبية، ولكني لم أستطع التحكم في دهشتي، التي قد تصل إلى حد الانبهار بهذا العمل العجائبي الفريد. «د. ثناء أنس الوجود». .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الزيارة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عمرو العادلي - Amr Al Adly

كتب عمرو العادلي الاسم الكامل:عمرو علي إبراهيم العادلي .. الشهرة: عمرو العادلي مكان الولادة وتاريخها:القاهرة في 9 ديسمبر 1970 الجنسية:مصري السيرة الحياتية: التحق بكلية الآداب جامعة عين شمس وتخرج في قسم الاجتماع، اجتاز مرحلة التمهيدي للماجستير وسجل بالجامعة رسالته بعنوان “رؤية العالم وطبيعة الشخصية المصرية في كتابات يوسف إدريس”. متفرغ حاليًا للكتابة الروائية والقصصية بشكل تام، بدأ النشر في عام 2008 بالمجموعة القصصية “خبز أسود” ثم توالت الأعمال بعد ذلك. ينظَّم الورش الأدبية منذ العام 2013 وحتى الآن، منها ورشة دار إشراق المجانية لتعليم الكتابة الإبداعية، ثم ورشة الدار المصرية اللبنانية المجانية لتعليم الكتابة الإبداعية، ثم ورشة مكتبات ألف، وورشة دار تويا لتعليم الكتابة الإبداعية. النتاج الروائي: • “إغواء يوسف”، 2011 • “كتالوج شندلر”، 2013 • “الزيارة”، 2014 • “رحلة العائلة غير المقدسة”، 2015 • “اسمي فاطمة”، 2017 • “المصباح والزجاجة” (رواية للأطفال والناشئة)، 2017 النتاجات الأخرى: • “خبز أسود” (مجموعة قصصية)، 2008 • “جوابات للسماء” (مجموعة قصصية)، 2009 • “حكاية يوسف إدريس” (مجموعة قصصية)، 2012 • “عالم فرانشي” (مجموعة قصصية)، 2016 • “و” (مجموعة قصصية)، 2017 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اسمى فاطمة ❝ ❞ السيدة الزجاجية ❝ ❞ واو ❝ ❞ الزيارة ❝ ❞ الهروب خارج الرأس ❝ ❞ السيدة الزجاجية ❝ ❞ بائع السخانات ❝ ❞ قبل المساء ❝ ❞ رجال غسان كنفاني ❝ الناشرين : ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الشروق ❝ ❞ كتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب عمرو العادلي
الناشر:
دار كيان للنشر والتوزيع
كتب  دار كيان للنشر والتوزيعنشأت كيان للنشر في العام 2013 كدار نشر مصرية لنشر وتوزيع الكتب الأدبية, وعلى الرغم من تداعيات الأوضاع الإقتصادية في السنوات التي تلت إنشاء الدار إلا أنها تمكنت من الظهور على الساحة وأحتلال مكانة قوية وضعتها في مصاف أشهر دور النشر في مصر في سنوات قليلة, تبحث كيان دومًا عن الموهبة الحقيقية في الكتَّاب الشباب, موجهة كل إمكاناتها في البحث عن تلك المواهب وصقلها ومساعدتها على الوصول إلى القرّاء بأفضل شكل ممكن. طورت كيان أساليب مختلفة من الدعاية لتنشيط سوق الكتاب المصري والوصول إلى أكبر شرائح من القراء ولم يقف الأمر عند القراء المصريين فقط, فوصلت كتب كيان الى أغلب ربوع العالم العربي. حققت كتب كيان على مدى السنوات الأولى العديد من الإنجازات ووصل الكثير من كتبها إلى قوائم الكتب الأكثر مبيعًا في أكبر مكتبات مصر والعالم العربي. وحققت انتشارًا بين شباب القرّاء في مصر والعالم العربي. توزع كيان أكثر من 100 ألف كتاب سنويًا. وتتطلع أن يتضاعف هذا الرقم في العام 2017/2018.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ أين المفر ❝ ❞ شذا العرف في فن الصرف ❝ ❞ غربة الياسمين ❝ ❞ أن تبقى ❝ ❞ كيف تكون نجما إجتماعيا ❝ ❞ سر الغرفة 207 ❝ ❞ أرني أنظر إليك ❝ ❞ الحافة ❝ ❞ ياسمين العودة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كيان للنشر والتوزيع