❞ قصة Postman Bear ❝  ⏤ جوليا دونالدسون

❞ قصة Postman Bear ❝ ⏤ جوليا دونالدسون

ارفع اللوحات وانضم إلى المرح مع هذه اللعبة الكلاسيكية الأكثر مبيعًا لمرحلة ما قبل المدرسة، دب بوستمان من جوليا دونالدسون وأكسل شيفلر، مبتكري ذا جروفالو.

يكتب الدب رسائل إلى أصدقائه. ولكن ماذا يمكن أن تكون رسائله؟ ارفع اللوحات وانضم إلى الضفدع والسنجاب والشامة لمفاجأة الدب الخاصة!
جوليا دونالدسون - جوليا دونالدسون ‏، بوسام قائد، هي كاتبة إنجليزية وكاتبة مسرحية ومؤدية، وحائزة على جائزة الأطفال 2011-2013. تشتهر بقصصها الشعبية ذات القوافي للأطفال، خاصة تلك المرسومة من قبل أكسل شيفلر، والتي تشمل الجيرافلو ومتسع على المكنسة ورجل العصا. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 16 سبتمبر 1948 (العمر 74 سنة)، هامبستيد، لندن، المملكة المتحدة
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأشرار ❝ ❞ أين أمي ❝ ❞ The Go AWAY BlRD ❝ ❞ ASquash and squeeze ❝ ❞ Postman Bear ❝ ❞ الدمى الورقية ❝ ❞ مرحبا بك في العالم ❝ ❞ تابي ماكات ❝ ❞ What the ladybug hearb ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة ❝ ❞ ماكميلان مصر للنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من قصة Postman Bear

نبذة عن الكتاب:
Postman Bear

2020م - 1445هـ
ارفع اللوحات وانضم إلى المرح مع هذه اللعبة الكلاسيكية الأكثر مبيعًا لمرحلة ما قبل المدرسة، دب بوستمان من جوليا دونالدسون وأكسل شيفلر، مبتكري ذا جروفالو.

يكتب الدب رسائل إلى أصدقائه. ولكن ماذا يمكن أن تكون رسائله؟ ارفع اللوحات وانضم إلى الضفدع والسنجاب والشامة لمفاجأة الدب الخاصة! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة Postman Bear

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
جوليا دونالدسون - Abdulaziz Lakhdar

كتب جوليا دونالدسون جوليا دونالدسون ‏، بوسام قائد، هي كاتبة إنجليزية وكاتبة مسرحية ومؤدية، وحائزة على جائزة الأطفال 2011-2013. تشتهر بقصصها الشعبية ذات القوافي للأطفال، خاصة تلك المرسومة من قبل أكسل شيفلر، والتي تشمل الجيرافلو ومتسع على المكنسة ورجل العصا. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 16 سبتمبر 1948 (العمر 74 سنة)، هامبستيد، لندن، المملكة المتحدة❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأشرار ❝ ❞ أين أمي ❝ ❞ The Go AWAY BlRD ❝ ❞ ASquash and squeeze ❝ ❞ Postman Bear ❝ ❞ الدمى الورقية ❝ ❞ مرحبا بك في العالم ❝ ❞ تابي ماكات ❝ ❞ What the ladybug hearb ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة ❝ ❞ ماكميلان مصر للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب جوليا دونالدسون
الناشر:
ماكميلان مصر للنشر
كتب ماكميلان مصر للنشردار نشر خاصة بالنشر الإلكتروني والورقي والمترجمات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأشرار ❝ ❞ The Go AWAY BlRD ❝ ❞ ASquash and squeeze ❝ ❞ Postman Bear ❝ ❞ الدمى الورقية ❝ ❞ مرحبا بك في العالم ❝ ❞ تابي ماكات ❝ ❞ What the ladybug hearb ❝ ❞ بالتنقيط الديناصور ❝ ❞ حورية البحر الغناء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جوليا دونالدسون ❝ ❱.المزيد.. كتب ماكميلان مصر للنشر