❞ رواية ريبريسونا ❝  ⏤ هجرا عماد

❞ رواية ريبريسونا ❝ ⏤ هجرا عماد

أخضعُ لتأكُل نُخاعي، أنا في شلٍل تام ليس لدي قدرة على تحريك أطرافي، ولا يُنقذُني صُراخي، أنا من باتتْ والدمعُ في عينيها، أنا من ولِدتْ ليُجعد خديها.
ما عدتُ أعرف من أكون، هل أنا النقصُ الذي كان يكتمل به!؟ أم أنا تلك الحربُ الذي أخُوضها وحدي بيني وبين ذاتي!
النوم بعد أنّ كان قريني هربَ مني، والبُكاءُ الذي اعتاد على ذلك الجفن لم يعُد يُخفف عني، أشعرُ وكأنني كنتُ بضاعةُ وانتهى تاريخُ صلاحيتُها فوضعت على أحد الأرفف في الظلام وحيدة ولم يعلم بوجودها أحد، الجميع بدائل لها، انغمس فكري في خلايا روحي المنكسرة وظل يُحاربني، هل لأصبح أقوي!؟ شعرتُ حينها أنني طفلةٌ يُتمت أخذو جميع أشيائها وتركوها ضائعة في عالٍم لم تجدُ فيه من يحنو عليها.
هجرا عماد - كاتبة مصرية من مواليد محافظة القاهرة ،درست في computer science،صحفية في جريدة (همج لطيف).
من مؤلفاتها: كتاب "كواليس الحياة" وغيرها من الأعمال الجماعية منها "تحت المطر" ،"ضجيج القلب"، وصدر لها رواية فردية "ريبـْريـسونا".
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ريبريسونا ❝ ❞ تحت المطر ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية ريبريسونا

نبذة عن الكتاب:
ريبريسونا

2022م - 1445هـ
أخضعُ لتأكُل نُخاعي، أنا في شلٍل تام ليس لدي قدرة على تحريك أطرافي، ولا يُنقذُني صُراخي، أنا من باتتْ والدمعُ في عينيها، أنا من ولِدتْ ليُجعد خديها.
ما عدتُ أعرف من أكون، هل أنا النقصُ الذي كان يكتمل به!؟ أم أنا تلك الحربُ الذي أخُوضها وحدي بيني وبين ذاتي!
النوم بعد أنّ كان قريني هربَ مني، والبُكاءُ الذي اعتاد على ذلك الجفن لم يعُد يُخفف عني، أشعرُ وكأنني كنتُ بضاعةُ وانتهى تاريخُ صلاحيتُها فوضعت على أحد الأرفف في الظلام وحيدة ولم يعلم بوجودها أحد، الجميع بدائل لها، انغمس فكري في خلايا روحي المنكسرة وظل يُحاربني، هل لأصبح أقوي!؟ شعرتُ حينها أنني طفلةٌ يُتمت أخذو جميع أشيائها وتركوها ضائعة في عالٍم لم تجدُ فيه من يحنو عليها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ريبريسونا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
هجرا عماد - hajra Imad

كتب هجرا عماد كاتبة مصرية من مواليد محافظة القاهرة ،درست في computer science،صحفية في جريدة (همج لطيف). من مؤلفاتها: كتاب "كواليس الحياة" وغيرها من الأعمال الجماعية منها "تحت المطر" ،"ضجيج القلب"، وصدر لها رواية فردية "ريبـْريـسونا".❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ريبريسونا ❝ ❞ تحت المطر ❝ الناشرين : ❞ دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب هجرا عماد
الناشر:
دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع
كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيعصفقات إحدى دور النشر التي تهتم بنشر الكتب الأدبية، وتركز على جميع ألوان الكتابة في مجالاتها المتعددة. من إصدارات الدار: ١ / كتاب هنا نجاتك عزيزي للكاتبة سارة محمود عبدالتواب ٢/ كتاب استأذن عقلك للكاتب أحمد الضوي ٣/ رواية سر الجاثوم للدكتور محمد ربيع ٤/ رواية حفلة في القصر الملكي للكاتبة إسراء محمد عبدالعزيز أبو عكر ٥/ كتاب إليك رسائلي لمجموعة مؤلفين تحت إشراف وإدارة الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب خيال بقلب إنسان لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٥/ كتاب تحت المطر لمجموعة مؤلفين تحت إشراف الإعلامية إيمان الزوام ٦/ كتاب بيت العنكبوت لمجموعة مؤلفين قصص هادفة. ٧/ كتاب حبر ملون لمجموعة مؤلفين ٨/ رواية الخاتون للكاتب المتميز / أيمن أحمد الراوي ٩/ رواية ريبريسونا للكاتبة هجرا عماد ١٠/ رواية متى سأجدك؟ للكاتبة أسماء محمد عبد الوهاب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بحوث فلسفية ❝ ❞ سر الجاثوم ❝ ❞ مقالات محمد عبيد ❝ ❞ حوار مع صديقي المسيحي ❝ ❞ أرض الوساوس ❝ ❞ تدليس الإعلام في عصر الحرية (ردا على بعض الشبهات التي يثيرها الإعلام) ❝ ❞ استأذن عقلك؟ ❝ ❞ العطر القمري ❝ ❞ إمرح في المكان الصح ❝ ❞ الأطفال والإدمان الإلكتروني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار صفقات كتابية للنشر والتوزيع