❞ رواية طاقة القبر ❝  ⏤ اسلام سمير عبد الرحمن

❞ رواية طاقة القبر ❝ ⏤ اسلام سمير عبد الرحمن

يقولون أن الطريق إلي الجحيم مفروش دائما بالنوايا الحسنة.، ولكنهم لم يتحدثوا من قبل عن الطريق إلي طاقة القبر. قصتنا اليوم مقبضة عن الطموحات التي أوشكت أن تطيح بكل من حول صاحبها، عن تلك القوي السوداء الرهيبة التي جاءت إلي مصر من قلب الادغال، عن الساحرات اللاتي كان يجب أن أبتعد عنهن وأفر من طريقهن مهرولا، عن أعماق الإنترنت المظلم، عن "دامبلاه" و"أجوا"و"أوجو"و"ليجا"، تلك الأسماء التي لا أنصحك أن تنطقها جهراً أبدا، وإذا فرضنا أنك نطقتها فلا تتبعها بالعبارة الملعونة.. أعترف بسلطانك وأحتاج إلي مساعدتك يامرجاني" لا تنس انني حذرتك.
اسلام سمير عبد الرحمن - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طاقة القبر ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية طاقة القبر

نبذة عن الكتاب:
طاقة القبر

2023م - 1445هـ
يقولون أن الطريق إلي الجحيم مفروش دائما بالنوايا الحسنة.، ولكنهم لم يتحدثوا من قبل عن الطريق إلي طاقة القبر. قصتنا اليوم مقبضة عن الطموحات التي أوشكت أن تطيح بكل من حول صاحبها، عن تلك القوي السوداء الرهيبة التي جاءت إلي مصر من قلب الادغال، عن الساحرات اللاتي كان يجب أن أبتعد عنهن وأفر من طريقهن مهرولا، عن أعماق الإنترنت المظلم، عن "دامبلاه" و"أجوا"و"أوجو"و"ليجا"، تلك الأسماء التي لا أنصحك أن تنطقها جهراً أبدا، وإذا فرضنا أنك نطقتها فلا تتبعها بالعبارة الملعونة.. أعترف بسلطانك وأحتاج إلي مساعدتك يامرجاني" لا تنس انني حذرتك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يقولون أن الطريق إلي الجحيم مفروش دائما بالنوايا الحسنة.، ولكنهم لم يتحدثوا من قبل عن الطريق إلي طاقة القبر. قصتنا اليوم مقبضة عن الطموحات التي أوشكت أن تطيح بكل من حول صاحبها، عن تلك القوي السوداء  الرهيبة التي جاءت إلي مصر من قلب الادغال، عن الساحرات اللاتي كان يجب أن أبتعد عنهن وأفر من طريقهن مهرولا، عن أعماق الإنترنت المظلم، عن "دامبلاه" و"أجوا"و"أوجو"و"ليجا"، تلك الأسماء التي لا أنصحك أن تنطقها جهراً أبدا، وإذا فرضنا أنك نطقتها فلا تتبعها بالعبارة الملعونة.. أعترف بسلطانك وأحتاج إلي مساعدتك يامرجاني" لا تنس انني حذرتك.



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة طاقة القبر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
اسلام سمير عبد الرحمن - Islam Samir Abdel Rahman

كتب اسلام سمير عبد الرحمن ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ طاقة القبر ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب اسلام سمير عبد الرحمن
الناشر:
دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة
كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خُلقنا للظلام ❝ ❞ كوابيس سليمان (الموسم الاول) ❝ ❞ طاقة القبر ❝ ❞ الآله أسون ❝ ❞ حكايات يرويها الشيطان ❝ ❞ نيلاموس ❝ ❞ علي طريقة الشيطان ❝ ❞ الجزيرة السوداء ❝ ❞ اساطير حية ❝ ❞ اقدار ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة